Saturday 11th September,200411671العددالسبت 26 ,رجب 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

غاب المغربي وزكريا وحضر ياسر وحقوي غاب المغربي وزكريا وحضر ياسر وحقوي
القادسية هزم مضر (7-2) استعداداً لأحد

* الدمام - سامي اليوسف:
تغلب فريق القادسية لكرة القدم على ضيفه فريق مضر (أحد أندية الدرجة الثالثة في المنطقة الشرقية) بنتيجة كبيرة قوامها 7-2 تبادل فيها التسجيل اللاعبون: أديلسون من ضربة جزاء، محمد الدوسري، عبدالسلام العنزي هدفين وخالد الحرنداء وصالح السرحاني العائد لتوه من إصابة في الركبة حيث قدم حضورا لافتا كسب خلاله تصفيق وإعجاب الجماهير القدساوية القليلة التي تابعت اللقاء الودي من على مدرجات ملعب ناديها تحت الأضواء الكاشفة في أجواء مشبعة بالرطوبة.
وقد شاهد جانبا من اللقاء النجمان الدوليان ياسر القحطاني وجابر حقوي العائدان لتوهما من عشق آباد.. فيما أراح المدرب أحمد العجلاني عددا من اللاعبين الأساسيين يتقدمهم زكريا الهداف وعبده حكمي ومحسن الشهري اللذان اكتفيا بالجري حول الملعب فيما غاب أيضا المهاجم المغربي مراد الراجي الذي يخضع لبرنامج لياقي مكثف لتجهيزه لمباراة أحد يوم الخميس المقبل.. التي سيعود فيها لمشاركة القادسية الدوليان ياسر وحقوي.
وتأكد وصول لاعب الوسط البرازيلي كوستا كليبر عن طريق مملكة البحرين مساء يوم الأحد المقبل حيث سيشارك في مران الاثنين ويعد لقاء مضر المباراة الودية الثانية التي لعبها الفريق القدساوي بعد تأجيل مباراته الدورية مع الاتحاد لمشاركة الأخير في بطولة أندية آسيا حيث خسر القادسية الأولى من سدوس صفر - 1


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved