Saturday 11th September,200411671العددالسبت 26 ,رجب 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "عزيزتـي الجزيرة"

المتقاعدون في رفحاء بصوت واحد: المتقاعدون في رفحاء بصوت واحد:
ما فائدة المكتب ما دمنا سنذهب إلى البنك؟!

تعقيباً على ما يُنشر في (الجزيرة) من مواضيع تهم المتقاعدين أقول: إن المتقاعدين بمحافظة رفحاء يحلمون بإنهاء معاناتهم السنوية بالذهاب إلى البنك بعرعر أو حفر الباطن، وكلاهما يبعد عن محافظة رفحاء 600 كم ذهاباً وإياباً، وذلك يتجدد في شهر رجب من كل عام. واستبشروا خيراً عندما افتتح مكتب خدمات المتقاعدين بالمحافظة، فأصبح الحلم حقيقة أمام أعينهم، معتقدين أن معاناتهم قد انتهت إلى الأبد من غير رجعة.
ولكن هيهات.. فها هم يتمنون أن تعود مأساة الطريق ويتسلمون رواتبهم مباشرة، ولا يتمنون أن يكون المكتب أمام أعينهم ولا يستطيعون تسلُّم رواتبهم، وقد أعنتهم كثرة مراجعة المكتب والوعود بأن يكون استلامهم هذا اليوم أو في الغد ولكن دون جدوى، مع العلم أن أكثرهم بحاجة ماسة إلى رواتبهم لمواجهة بداية الدراسة وغيرها من الالتزامات.
فمع مرور الأيام دون استلام الرواتب تزداد المشكلة، فها هو اليوم السابع دون أن يتسلم أحد راتبه.
والمصيبة أنه عندما اتصلنا بالمكتب الرئيسي وأخبرنا بأنه لا فائدة دون الذهاب إلى فروع البنك لصرف الرواتب، فما فائدة افتتاح هذا المكتب؟! وهل هو لتخفيف معاناة كبار السن واليتامى أو هو من أجل الوعود التي لا تجدي؟!
وها نحن نوجِّه المعاناة للمسؤولين عبر جريدتنا الغراء، متمنين أن تنال اهتمامهم ويضعوا حداً لهذه الوعود والأماني الحالمة من مكتب خدمات المتقاعدين برفحاء.

عطا الله غريب الدوخي/محافظة رفحاء


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved