Saturday 11th September,200411671العددالسبت 26 ,رجب 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "عزيزتـي الجزيرة"

نعم.. تفاءلوا خيراً تجدوه!! نعم.. تفاءلوا خيراً تجدوه!!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وتحية طيبة ازجيها لكم عبر جريدتكم الغراء وبعد... تصفحت جريدتكم العدد 11662 زاوية (الرأي) وذلك تحت عنوان (المواطن متفائل) وقد تحدث فيه الكاتب عن فائض ميزانية الدولة هذا العام والذي تجاوز الثلاثين مليارا وان المواطن متفائل كل التفاؤل بهذا الخير.
نعم انها نعمة من الله تعالى تستوجب الحمد والشكر والثناء وهذا الفضل والخير من الله ثم نتيجة تلك السياسة الحكيمة والقيادة الرشيدة من قادة هذه البلاد يحفظهم الله وتعاملهم مع الاحداث سواء كانت سياسية او اقتصادية أو غيرها بحكمة وبصيرة وبخطوات رائدة مدروسة كان من ثمارها فيض الخير والعطاء على هذه البلاد المعطاءة وبفضل الجهود المتواصلة والمباركة من لدن قادة بلادنا عانقت هذه البلاد المجد والعلا وواكبت عصر التقدم والازدهار في كافة المجالات والميادين وخير شاهد على ذلك تلك المشاريع التنموية والمنجزات الحضارية العديدة التي شيدتها الحكومة الرشيدة في كثير من مدن المملكة والتي تعد بحق رموزاً حضارية.
وان الدولة الرشيدة لم تأل ولن تألوا جهدا في النهوض بهذه البلاد وخدمة المواطنين في جميع المجالات والميادين وتقديم افضل الخدمات لهم وتحقيق النهضة الشاملة لهذا الوطن وتحقيق الرفاهية لمواطني هذا الوطن وسد احتياجاته، وهذا ما أعلنه سمو ولي العهد الأمين مؤخراً حيث زف البشرى للمواطنين بالمشاريع التنموية القادمة لهم.

عبدالعزيز السلامة/أوثال


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved