Saturday 11th September,200411671العددالسبت 26 ,رجب 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "محليــات"

ما بين عمرة وعمل ومرور وزيارة ما بين عمرة وعمل ومرور وزيارة
سفارة المملكة في تونس تصدر (6313) تأشيرة

* تونس- واس:
قام القسم القنصلي في سفارة خادم الحرمين الشريفين في تونس خلال الاشهر الستة الاولى من هذا العام 2004 م باصدار 6313 تأشيرة مختلفة بين تأشيرة عمرة وعمل ومرور وزيارة.
وأوضح رئيس القسم القنصلي في سفارة خادم الحرمين الشريفين في تونس حسن بن محمد الانصاري في تصريح لوكالة الانباء السعودية أن القسم يستعد حاليا لاستقبال طالبي تأشيرة عمرة رمضان و تبدأ في تونس من منتصف شهر شعبان الى منتصف شهر رمضان والتي بلغ عددها في رمضان الموسم الماضي 21000 تأشيرة.
واوضح ان القنصلية وبمتابعة من سفير خادم الحرمين الشريفين أحمد بن علي القحطاني تجند خلال هذه الفترة كل طاقاتها لتمكين التونسيين الراغبين في اداء العمرة القيام بها في الموعد المحدد والذي يستدعي في اغلب ايام الموسم زيادة ساعات العمل اليومي لاوقات متأخرة حرصاً على مواعيد رحلات المعتمرين.
وتوقع الانصاري ان يرتفع اعداد الراغبين في اداء مناسك العمرة في شهر رمضان لهذا العام عن الذى قبله.
واختتم الانصاري تصريحه قائلا ان المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الامين وسمو النائب الثاني -حفظهم الله- لا تألو جهدا في خدمة زوار بيت الله الحرام ومسجد نبيه عليه افضل الصلاة والسلام من حجاج ومعتمرين منذ مغادرتهم بلادهم ووصولهم الى المملكة حتى عودتهم سالمين غانمين الى اوطانهم..
سائلا الله عز وجل ان يتقبل منهم حجهم وعمرتهم.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved