Friday 10th September,200411670العددالجمعة 25 ,رجب 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "حدث في مثل هذا اليوم"

عصابة يهودية تقتحم مدرسة فلسطينية للبنات عصابة يهودية تقتحم مدرسة فلسطينية للبنات

في مثل هذا اليوم من عام 1995 قال شهود عيان ان مستوطنين يهودا اقتحموا مدرسة فتيات فلسطينية في مدينة الخليل بالضفة الغربية المحتلة وضربوا ناظرها وجرحوا في وقت لاحق عشر تلميذات قمن بمسيرة احتجاج الى مجلس بلدية المدينة.
وقالت الشرطة الإسرائيلية انها تتحرى عن صحة هذا النبأ!!.
وقال شهود عيان فلسطينيون ان ثلاثة مستوطين اقتحموا المدرسة في وسط المدينة وهاجموا مديرها وتلميذات وحطموا ابوابا ونوافذ.
وقامت التلميذات اللاتي تتراوح اعمارهن من ست سنوات الى 11 سنة بمسيرة احتجاج الى مجلس البلدية، وقال الشهود ان المستوطنين ركلوهن ورشقوهن بالحجارة مما ادى الى جرح عشر تلميذات نقلن الى المستشفى.
وكان مسلحون يرتدون زي الجيش الإسرائيلي قد قتلوا يوم الجمعة شابا فلسطينيا عمره 25 عاماً في حلحول بالقرب من الخليل، واعلنت جماعة يهودية يمينية مسؤوليتها عن قتله.
على صعيد آخر اعلن مسؤولون إسرائيليون للصحفين ان إسرائيل ستقترح على منظمة التحرير الفلسطينية خطة جديدة للقيام بانسحاب جزئي من مدينة الخليل الفلسطينية في محاولة لتحريك المفاوضات حول توسيع رقعة الحكم الذاتي في الضفة الغربية المحتلة.
وتنص هذه الخطة الجديدة على خفض عدد القوات الإسرائيلية على سبع مراحل ابتداء بمنطقة حلحول التي تقع شمال مدينة الخليل، وتم اقتراح هذه الخطة مساء أمس الاحد على الوفد الفلسطيني الى مفاوضات ايلات على الساحل الإسرائيلي للبحر الاحمر.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved