Friday 10th September,200411670العددالجمعة 25 ,رجب 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الريـاضيـة"

الهلال كسب تجربة الراشد بهدفين الهلال كسب تجربة الراشد بهدفين
ديسلفا بدأ مشواره بهز الشباك وسامي عاد للإبداع وبداية جيدة للبرازيليين

* كتب - طارق العبودي:
كسب فريق الهلال الكروي نظيره الرائد بهدفين دون مقابل في المباراة التجريبية التي جمعت الفريقين مساء أمس في ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز بحضور صاحب السمو الملكي الأمير هذلول بن عبدالعزيز رئيس هيئة أعضاء شرف الهلال ورئيسي الناديين الأمير محمد بن فيصل بن سعود والأستاذ عبدالعزيز التويجري وعدد كبير من أعضاء إدارتي الناديين وجماهير هلالية كثيفة ملأت مدرجات الدرجة الأولى وأجزاء من الدرجة الثانية.
وسجل الهلال هدفه الأول في الحصة الأولى عن طريق مهاجمه الأنغولي المحترف باولو ديسلفا فيما سجل هدفه الثاني في الحصة الثانية عن طريق قائده سامي الجابر إثر ضربة جزاء مستحقة لمدافعه عبدالعزيز الهليل الذي تعرض لعملية دفع من مدافع الرائد عبدالعزيز المليفي.
وشهدت المباراة مشاركة أولى للثلاثي الأجنبي الهلالي مارسيليو تفاريس (مدافع برازيلي) ومارسيليو كاماتشو (صانع لعب برازيلي) وباولو ديسلفا (مهاجم انغولي) ولم تكن المباراة مصدر حكم نهائي على عطاءاتهم وإن كان كاماتشو قد أبدع كثيرا وتحرك في جميع أرجاء الملعب خلال الـ45 دقيقة التي شارك فيها. في حين لم يختبر مواطنه تفاريس لضعف الهجوم الرائدي رغم أن تحركاته ومتابعته للكرة وحماسه تؤكد أنه في طريقه لتسجيل اسمه أحد الصفقات الهلالية الناجحة في الوقت الذي كان باولو ديسلفا كما هو هدافا خطيرا ولو لم يتحرك كثيرا.
المدرب الهلالي باكيتا حرص على إشراك جميع اللاعبين (الجاهزين) وعددهم 25 لاعبا حيث زج في الحصة الأولى بتشكيل هو الأقرب للأساسي مكونا من: حسن العتيبي ومحمد النزهان ومارسيليو تفاريس وفهد المفرج وأحمد الجري وعبدالله المطرف وأحمد مجرشي وعمر الغامدي ومارسيليو كاماتشو وباولو ديسلفا ومشعل الموري.. غير أنه أخرجهم جميعا مطلع الحصة الثانية وأشرك فريقا آخر مكونا من: علي جبلي ومحمد عويضة وعبدالعزيز الهليل وعبدالله الشريدة وخالد عزيز وعبدالله مضواح وسلطان البرقان وفهد المبارك وعبدالعزيز الخثران وسعد الدوسري وسامي الجابر ثم أحمد خليل وتركي الشايع ووليد العمودي.
أما مدرب الرائد فلعب بعلي الثنيان وسعود السعيدان وياسر المولد وعلي العمران وعبدالعزيز المليفي وفهد المسلم وفارس العمري وإبراهيم شراحيلي وعبدالله الاسطا وعبدالرحمن مرجان ومطلق الغرابي.
المباراة بحد ذاتها تعتبر وبكل المقاييس ناجحة للطرفين وشهدت بروز كاماتشو ومشعل الموري من الهلال في الحصة الأولى وسامي الجابر في الحصة الثانية وعبدالله الاسطا من الرائد في الحصة الأولى وإبراهيم شراحيلي في الحصة الثانية.
بين شوطي المباراة قدم رئيس الرائد هدايا تذكارية لسمو الأمير هذلول بن عبدالعزيز رئيس أعضاء شرف الهلال ولسمو الأمير محمد بن فيصل رئيس الهلال.
من جهة ثانية ينتظم مطلع الأسبوع المقبل الدوليون الأربعة بتدريبات الهلال وهم أحمد الدوخي وأحمد الصويلح وعبدالله الجمعان ومحمد الشلهوب وإن كان الأخير بحاجة إلى علاج مكثف سيبعده عن الملاعب بضعة أيام.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved