Friday 10th September,200411670العددالجمعة 25 ,رجب 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

المعلق الرياضي.. خالد الدحيلان يعلن مطالبه المعلق الرياضي.. خالد الدحيلان يعلن مطالبه
مطلوب تغيير المربع؛ فالنقاط تحسم البطولة

هي مساحة حرة للتعبير.. للمشاركة.. للحوار المتبادل حول آراء وقضايا تهم الرياضة السعودية حاضراً ومستقبلاً..
رأينا في (الجزيرة) إتاحتها لمختلف الأسماء والمواقع.. واستخدامها كوسيلة مهنية حية ومباشرة لنقل سائر الهموم والمقترحات حسب وجهات نظر شخصية تمثل أصحبها، نضعها اليوم تحت تصرف المعلق الرياضي خالد الدحيلان.. فما الذي يطلبه من :
* الاتحاد السعودي للكرة القدم؟
- أطلب من الاتحاد السعودي تغيير نظام المربع الذهبي الذي جُرِّب مدة طويلة تصل لـ 12 سنة ولكنه لم يحقق النجاح المطلوب وياليت يكون بطل الدوري هو صاحب أعلى رصيد من النقاط.
* اتحاد آخر غير القدم؟
- أتمنى من اتحاد ألعاب القوى جلب مدربين على مستوى أعلى ليكشفوا عن المواهب المدفونة التي لم تكتشف حتى الآن.
* نجوم منتخبنا الوطني الأول؟
- أطلب من لاعبي المنتخب أن ينظروا خلفهم ويتذكروا ذلك التاريخ الكبير وان يحافظوا على السمعة الكبيرة التي حققها المنتخب، وذلك التراث العظيم فذلك كله أمر يهم المعنيين به،.. وأقول : حرام يضيع هذا التاريخ الكبير والسمعة الرائعة !!
* الجماهير الرياضية؟
- أطلب من الجماهير المساندة والحضور، فلا يوجد مباريات مثيرة بدونهم ووجود الجماهير سابقاً جعلنا نتفوق على إمكاناتنا، وبدونهم على الرغم من الامكانيات سنتراجع للوراء.
* لجنة الحكام الرئيسية؟
- ياليت تهيئ لجنة الحكام حكامها نفسياً؛ فما يتعرض له الحكام من هجوم اعلامي كبير من قبل رؤساء الاندية أمر يؤثر سلبياً على عطاء الحكام اثناء المباريات.
* لجنة الاحتراف؟
- المطلوب أن يكون هناك مرونة أكبر في النظام، وفتح باب تسجيل المحترفين طوال الموسم من اجل دوري قوي وأجانب على أعلى مستوى كما أتمنى ان يكون هناك شروط صعبة للانتقال الداخلي للاعبين.
* الامانة العامة للاتحاد السعودي لكرة القدم؟
أتمنى ألاَّ يتوقف الدوري حتى لو كان هناك مباريات للمنتخب؛ لأن التوقف يفقد الدوري نكهته واثارته، وياليت لو تعود بطولة كأس الأمير فيصل قبل الدوري لتكون خير اعداد للدوري.
* الصحافة الرياضية؟
- (عدم التهويل) خصوصاً مع المنتخب، وأتذكر اننا لما فزنا بكأس الخليج الماضية بالكويت وضعت الصحافة المنتخب في القمة على الرغم من ان المستوى لم يكن جيداً، وأتمنى لو أن الصحافة عندما تنتقد أن تضع الحلول.
* اختر اسما واطلب منه ما تريد؟
- الى الوالد والوالدة.. أطال الله في عمريهما.. أتمنى ان تكونا راضيين عني.
* اختر رئيس نادٍ.. واطلب منه ما تريد؟
- الشيخ فيصل الشهيل رئيس النهضة: المطلوب أن نشاهد النهضة في دوري الكبار بجانب الاتفاق والقادسية لتزدهر الكرة في المنطقة الشرقية.
* اختر لاعباً واطلب منه ما تريد؟
- ياسر القحطاني.. أنت لاعب كبير ونجم جماهيري يجب عليك المحافظة على مستواك وان تعلم ان لديك افضل مما تقدمه وامامك مسؤولية غرس اسم كبير في القارة الآسيوية لنفسك.
* أخيراً.. أمامك طلب مفتوح.. لمن توجهه..؟
ياليت يكون هناك فرع للقناة الرياضية في المنطقة الشرقية يمارس إعلاميو المنطقة ابداعاتهم من مكانهم، وياليت يتوفر للمعلق السعودي في كباين التعليق خيارات النجاح من خلال أجهزة ومايكرفون بنوعية جيدة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved