Friday 10th September,200411670العددالجمعة 25 ,رجب 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الريـاضيـة"

النصراويون أقفلوا التطورات الشرفية النصراويون أقفلوا التطورات الشرفية
ديمتروف يكتفي بمران خفيف قبل استضافة الأهلي الليلة.. والجنوبي يوقع التجديد لعامين

* كتب - عيسى الحكمي:
أقفل النصراويون أمس كل الملفات الجانبية التي عاشها ناديهم منذ منتصف الأسبوع الجاري وسط تحركات شرفية قريبة من النادي وأخرى إعلامية كانت تدور في فلك مستقبل النادي الرئاسي الذي لا زال حسمه ينتظر الأيام المقبلة ليسدل الستار عن السيناريو النهائي له.
وكان النصراويون قد جندوا أمس طاقاتهم كاملة لتحضير الفريق الكروي لمباراته الهامة هذا المساء على أرضه أمام الأهلي ضمن المحطة الدورية الثالثة، فعلى الصعيد الفني أكمل البلغاري ديمتروف آخر توصياته التدريبية بمران تكتيكي خضع له 21 لاعبا سيدفع بـ18 منهم في لقاء الليلة وسط غياب مؤكد للمصابين ماجد الدوسري ومحسن الحارثي، وركز المدرب النصراوي أمس على الجانب الترفيهي بغية تحفيز اللاعبين معنويا للمواجهة.
وفي الجانب الإداري واصل الأمير فيصل بن عبدالرحمن المشرف الكروي ونائبه الأمير سعود بن عبدالرحمن متابعتهما لآخر محطات الإعداد واجتمعا باللاعبين في مقر المعسكر وتناولا معهم وجبة العشاء وسط أجواء معنوية عالية تلقى فيها اللاعبون آخر التوصيات والتحضيرات التي يتصدرها تبرع عضو شرف النادي خالد البلطان بمكافآت الفوز إذا تحقق على الأهلي مثلما تكفل بها عقب الفوز على الاتفاق، وتابع المران ايضا عضو الشرف المميز فهد المشيقح وعضو مجلس الإدارة النشط فهد العجلان.
من جانب آخر يوقع الأمير ممدوح بن عبدالرحمن نائب رئيس النادي المنتظر وصوله خلال الساعات القادمة من خارج البلاد عقد تجديد لاعب الوسط عبدالعزيز الجنوبي لعامين بعد ان حصل اللاعب على وعد من الإدارة المكلفة وعضو الشرف خالد البلطان بتلبية طلباته التي تتراوح بين الـ300 و400 ألف ريال.
وأخيراً أجرى الجهاز الفني النصراوي قبل المران الرئيس أمس مناورة بين الفريق الرديف وفريق درجة الشباب وتابعها الأمير سعود بن فيصل المشرف على الدرجات السنية.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved