Friday 10th September,200411670العددالجمعة 25 ,رجب 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

بادرة (الغرفة التجارية) الجميلة أخطأت الطريق!! بادرة (الغرفة التجارية) الجميلة أخطأت الطريق!!
طاقم (طاش ما طاش) يتكفَّل باعتزال ماجد والثنيان

* كتب - فرحان الجار الله:
بدا لي أن زميلنا النشيط عبد العزيز العيادة قد تداخلت عليه الأمور على خلفية الحفل التكريمي الذي أقامته الغرفة الصناعية التجارية بحائل للمساهمين في مهرجان حائل الصيفي، كما تداخلت الأمور على الغرفة التجارية نفسها..!!
البادرة جميلة.. ولكن!!
من حيث المبدأ فالبادرة التي قامت بها الغرفة التجارية بالدعوة لتكريم النجمين درعان الدرعان وخالد الصقري تعدُّ مبادرة جميلة جداً تشكر عليها، وخاصة أن حفل اعتزال هذين النجمين من قِبَل ناديهما (الجبلين والطائي) قد تأخر كثيراً. ولكن أخطأت الغرفة التجارية بالطريقة التي سلكتها في إقامة هذا الاحتفال والترتيب له، وخاصة أننا نعلم ضعف الخبرة لدى القائمين على الغرفة التجارية في الأمور الرياضية؛ كإقامة مهرجانات الاعتزال التي تحتاج إلى متخصصين في هذا المجال وفق تخطيط مدروس، وليس (خبط عشواء) كما حدث تماماً، فكان الفشل..!!
فقد أوكلت الغرفة أمر إقامة حفل التكريم لوكالة دعاية وإعلان بدلاً من الاستعانة بلجنة الرياضة والشباب المنبثقة عن هيئة تطوير منطقة حائل، وكذلك المكتب الرئيسي لرعاية الشباب بحائل، وبالتالي فلم تعترف بكل هذه الجهات ذات العلاقة، ووضعتهم في خانة (الحبر على الورق).
الشيء الآخر الذي يتنبَّه له أصحاب المبادرة أن إقامة حفل تكريم (ارتجالي) كفيل بحرمان هذين النجمين من إقامة حفلي اعتزال يليق واسميهما وتاريخهما الناصع في الملاعب الرياضية.
وما حدث قبل إقامة حفل التكريم من الطلب من اللاعبين نفسيهما بالبحث والترتيب لمَن سيكرمهما هو القشة التي قصمت ظهر البعير، فالمتعارف عليه أن تكريم أي لاعب وإقامة حفل اعتزال له يتم وفق ترتيبات يقوم بها مَن سيكرم اللاعب المعتزل لا العكس كما حدث..!! حتى لا يتفاجأ اللاعب بأنه في النهاية سيكرِّم نفسه بنفسه.
وأظن أن الطائيين أرادوا أن يُجنِّبوا لاعب ناديهم المحبوب خالد الصقري إقامة حفل اعتزال (هامشي) لا يليق بتاريخه..!! كما أنهم أرادوا تمرير رسالة احتجاج مؤدَّبة لطريقة الزجِّ باسم ناديهم و(الميانة) التي فرضها المنظِّمون لهذا الحفل الذين تجاوزوا أبسط قواعد وسبل تنظيم حدث رياضي مهم بإقامة حفل اعتزال (خالي) من النجوم الكبار، باستثناء نجوم (الكوميديا) كحمود الفشقة..!!
دعوة لفريق طاش ما طاش..!!
وعلى طريقة حفل الغرفة التجارية الأخير (الفكاهي) فإن تكريم النجمين السابقين ماجد عبد الله ويوسف الثنيان ودعوة طاقم مسلسل (طاش ما طاش) لتخليصهما من الانتظار، والحضور لتكريم هذين النجمين بطريقة فكاهية، ولكن لا أعتقد أن ذلك هو المناسب على العموم.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved