Friday 10th September,200411670العددالجمعة 25 ,رجب 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

الصقري لـ(الجزيرة) موضحاً ملابسات اعتذاره: الصقري لـ(الجزيرة) موضحاً ملابسات اعتذاره:
طلبوا مني الحضور بثوبي والبحث عمن يكرمني.. وظروفي منعتني من الحضور!!

* حائل - فرحان الجار الله:
كشف لاعب الطائي السابق خالد الصقري في تصريح (للجزيرة) ملابسات اعتذاره عن حضور حفل التكريم الذي أقامته الغرفة الصناعية التجارية بحائل له ولزميله لاعب الجبلين درعان الدرعان، وأرجع ذلك إلى ظروفه الصعبة وأشياء أخرى أفصح عنه خلال هذا التصريح..!!
فقال الصقري:
أولاً: الحقيقة أنني قدمت اعتذاري للمنظمين نظراً لتواجدي في مدينة الرياض لظرف طارىء، وأخبرتهم بعدم قدرتي على حضور الحفل، فطلبوا مني الحضور (فقط بثوبي) وعدم المشاركة بالمباراة الاستعراضية، فأوضحت لهم انها حتى لو كانت مباراة رسمية للطائي مثلاً فلن استطيع الحضور أو المشاركة اطلاقاً..
وأضاف (الصقري) في تصريحه (للجزيرة) أن تضخيم الأمر وتصعيده بهذه الطريقة استغربه جداً ولم اتوقعه على الاطلاق مما وضعني في موقف محرج جداً على الرغم من انني قدمت اعتذاري للإخوان المنظمين في وقت مبكر..
وقال حول الترتيبات السابقة لهذا الحفل: الترتيبات كانت متأخرة جداً وقد طلبوا مني توزيع الدعوة بنفسي والبحث عمن يكرمني وحاولت في البداية لكن كما قلت لك لم تساعدني ظروفي على ذلك فقدمت اعتذاري، والأمر الآخر انني اعتقد أن البحث عمن يكرمني ليس من شأني بالرغم من أنني لا أعرف الاشخاص الذين بامكانهم التجاوب الا القليل منهم، وأظن أن الطريقة كانت غير مناسبة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved