Friday 10th September,200411670العددالجمعة 25 ,رجب 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

طالب الألماني بالحركة.. رئيس الاتفاق لـ(الجزيرة): طالب الألماني بالحركة.. رئيس الاتفاق لـ(الجزيرة):
نعيش أزمة مالية لكن مستعدون لاستضافة الخليجية

* الدمام - سامي اليوسف:
أكد رئيس نادي الاتفاق عبد العزيز الدوسري ل(الجزيرة) أن ثمة اجتماعاً سيعقده مع المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم المدرب الأرجنتيني جورج هيبكر مساء السبت لمناقشة تقريره الفني المتضمن تقييم مستويات اللاعبين الأجانب وأداء الفريق في مباريات الدوري الثلاث، مشيراً إلى أن الاجتماع تأجل عن موعده المحدد الأسبوع الفائت لعدم وجود عدد من أعضاء مجلس الإدارة ولانشغال المدرب.
وكشف الرئيس الاتفاقي أن إدارة ناديه تلقت خطاباً رسمياً من الاتحاد السعودي لكرة القدم يفيد بتأجيل موعد بطولة الأندية الخليجية المقرر إقامتها في سلطنة عمان وذلك بناء على خطاب اللجنة المنظمة للبطولة.. إلى أجل لم يحدد.. في الوقت الذي رحب فيه الدوسري باستضافة وتنظيم البطولة في حال اعتذار نادي روي العماني عن استضافتها قائلاً: (لا توجد لدينا مشكلة نعاني منها في هذا الأمر في حال قررنا التنظيم) ويعني بذلك الرئيس الاتفاقي أن لا عوائق مادية تشكِّل حجر عثرة دون استضافة ناديه البطولة التي تأجلت عن موعدها غير مرة..!
من جهة أخرى.. فقد كانت مباراة الاتفاق والاتحاد (1-1) الأولى التي يشاهد فيها الرئيس الاتفاقي فريقه منذ انطلاقة مباريات الدوري الممتاز وعلَّق على ما رآه بقوله: (لقد كان عطاء الفريق في الموعد وبالشكل المطلوب خاصة وأننا نعيش بدايات الدوري الممتاز والذي نهدف فيه لإثبات أن الاتفاق ما زال فريقاً مهماً في خارطة الأندية والكرة السعودية وليس فريقاً هامشياً ونسعى بقوة للمنافسة على المراكز المتقدمة والمربع الذهبي رغم أننا نعيش أزمة مالية).
وعن رأيه في مستوى اللاعبين الأجانب للفريق قال الدوسري: (أعتقد أن المهاجم تراوري يعد الأبرز بمستواه وتحركاتهن بينما اللاعب الألماني هاينز لم يقدم ما كنا نتوقعه منه بعد وقد يكون لإشراكه في الجهة اليمنى من قبل المدرب هيبكر دور سلبي في ذلك حيث إنه يجيد اللعب في خانة المحور.. وظهر في مباراة الاتحاد يقدم كرة نظيفة أعني أنه يسلم كرته بسهولة دون أن تقطع لكنه لم يتحرك بالشكل المطلوب وقد يتطور مستواه للأفضل وهذا الذي نأمله ولا سيما أنه قضى مع اللاعبين والمدرب الفترة الكافية خلال فترة الإعداد الأولى ثم معسكر الإسكندرية.. أما بالنسبة للمدرب فهو جيد لكن تبقى مسألة توظيف اللاعبين بالشكل الذي يتناسب مع تطبيق الخطة العامل الأهم في هذا الإطار).
وعن عودة المشرف السابق هلال الطويرقي للعمل من جديد في النادي من عدمها.. علق الرئيس الاتفاقي بقوله: (الاتصال والتواصل مع الأخ هلال لم ينقطع، فقد قدم دعماً مادياً مقداره مائة ألف ريال قبل أسبوعين تقريباً أثناء فترة غيابي عن النادي بسبب السفر لقضاء بعض الأعمال ونحن بحاجة لكل اتفاقي سواء هلال أو غيره من الاتفاقيين فالنادي يمر بأزمة مالية تحتاج وقفة صادقة من جميع الاتفاقيين المخلصين والغيورين ونحتاج للجهود الإدارية أيضاً، فالعمل في الأندية قائم على العمل الجماعي وروح الفريق الواحد وهلال الطويرقي من الأشخاص الذين نعتز بهم كثيراً ومن الشخصيات الرياضية البارزة التي بنت لها وجوداً وقيمة في الوسط الرياضي وأبواب النادي مفتوحة لجميع الاتفاقيين وإذا رغب في العودة فنحن نرحب به).


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved