Friday 10th September,200411670العددالجمعة 25 ,رجب 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

الجميع في القلعة بحاجة للنصر أمام النصر الجميع في القلعة بحاجة للنصر أمام النصر
اختبار أهلاوي (ثلاثي) بعد ثلاثية الوحدة

* تقرير - محمد الجابري:
لن يكون لقاء فريق الأهلي مساء اليوم الجمعة أمام نظيره النصر عاديا بل سيكون نقطة تحول للفريق لكونه ينطلق من عدة محاور تصب كلها في محاولة إرضاء جماهير الأهلي بتعويضها عن المستوى الهزيل والخسارة الكبيرة التي تلقاها من فريق الوحدة (صفر-3) الأسبوع الماضي.
وفي هذا الصدد يشعر البرازيلي فالمير مدرب الفريق بالكثير من الحرج أمام جماهير الأهلي نظير المستوى الفني الضعيف للفريق في لقاء الفريق أمام الوحدة رغم ما يملكه من نجوم ولاعبين موهوبين مدعومين بالثلاثي البرازيلي الذي راهن عليه كثيراً.
وبدا للجميع أن نتيجة الوحدة قد هزت ثقة الجماهير الأهلاوية بفالمير وهو الذي كسب الإعجاب في الموسم الماضي.. لذا فإن فالمير سيكون في تحد خاص لكي يرضي هذه الجماهير بتقديم الفريق في صورة جديدة تمكنه من كسب مواجهة النصر الصعبة.
وفي الجانب الآخر فإن لاعبي الفريق الأهلاوي يبدون أكثر حماسا ورغبة من مدربهم لمصالحة الجماهير الخضراء خاصة وأنهم المعنيون بشكل أكبر من مدربهم أمام الجماهير، ولو تحقق النصر أمام (النصر) على أرضه وبين جماهيره فإن لاعبي الأهلي سيكونون قد نجحوا في تقديم ورقة المصالحة مع الجماهير والتأكيد بأن ثلاثية الوحدة مجرد عارض وزال.
وفي هذا الصدد لابد من الإشارة إلى أن المسؤولية ستكون مضاعفة على اللاعب البرازيلي بيتشارا الذي اختاره فالمير عوضا عن ابن جلدته (باولينهو) لينضم إلى المحترفين في فريق الأهلي (كيم وروجيريو) حيث لم يقدم (بتشارا) ما يشفع له أمام جماهير الأهلي ولم تكشف المباريات السابقة رسميا وودياً عن قدرات فنية كامنة في جعبته، ولم يطل بأي لمحات تشير إلى أنه جاء من بلاد السامبا والسحر الكروي.. ومع ذلك فإنه لا يمكن أن يحكم عليه بشكل نهائي لأن النظرة الفنية والتقييم الصحيح لا يمكن اتخاذه واستنتاجه من مباراة واحدة فقط ولا شك أن مباراة الغد أمام النصر ستكون الفرصة المناسبة للاعب ليقدم ما لديه ويؤكد بأنه صفقة ناجحة للفريق الأهلاوي.
سيبقى جانب آخر وضلع هام من أضلاع الفريق وهو الجهاز الإداري للفريق ولاسيما المشرف عليه طارق كيال العائد من إجازة قصيرة غيبته عن حضور مباراة الوحدة الفارطة بعد أن ظل طوال الأشهر الماضية إلى جانب الفريق دون أن يأخذ حقه من الراحة حيث تقع عليه مسؤولية صعبة في إعداد الفريق نفسيا ومعنويا والعمل على تجاوز اللاعبين لثلاثية الوحدة قبل مباراة الغد الهامة والتي ينظر لها الأهلاويون بشكل مختلف هذه المرة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved