Friday 10th September,200411670العددالجمعة 25 ,رجب 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

عضو شرف النصر الداعم والمرشح الأبرز لرئاسة النادي البلطان يقول لـ«الجزيرة»: عضو شرف النصر الداعم والمرشح الأبرز لرئاسة النادي البلطان يقول لـ«الجزيرة»:
الاجتماع الشرفي القادم سيوضح الكثير من النقاط

* أجرى الحوار - سعود عبدالعزيز:
بعد عودته من إجازته الصيفية التي قضاها متنقلا بين عدة دول اوروبية وعربية عاد عضو شرف نادي النصر الداعم والفعال رجال المال والأعمال الأستاذ خالد البلطان للرياض، وبعد وصوله إليها قام بزيارة لمقر نادي النصر، وقدم مكافآت الفوز على فريق الاتفاق ووعد بتقديم مكافأة مماثلة عند الفوز على الأهلي.
الجزيرة أجرت حواراً مع ابي الوليد بعد نهاية زيارته وتحدث عن أمور هامة تخص البيت النصراوي فماذا قال البلطان؟
* أبا الوليد، بادرت بزيارة النصر فور وصولك للرياض وشاهدت جزءا من التدريب، وقدمت مكافأة فوز لنجوم النصر، ما الهدف الأساسي من هذه الزيارة؟
- زيارتي لنادي النصر الأخيرة أعتبرها بمثابة الرسالة لكل محب لهذا الكيان الغالي أن جميع محبيه سيقفون معه ولن يتركوه مهما كانت الأسباب والمبررات.
* الأستاذ خالد البلطان من الاعضاء الفاعلين والداعمين لنادي النصر، والنصر في الوقت الراهن يعاني من مشاكل مادية (عويصة) جعلته لا يصرف مكافأة اللاعبين ولا يجدد عقود بعض اللاعبين وصدر قرار ضده من الاتحاد الدولي بمنعه من تسجيل لاعبين أجانب لحين تسليم البرازيلي كاريوكا مستحقاته، فماذا يقول البلطان عن هذه القضايا المعلقة؟
- أنا حقيقة لم أبحث القضايا بالتفصيل مع الإخوة الموجودين في النادي وفي مقدمتهم الأمير فيصل بن عبدالرحمن لأننا ننتظر عودة سمو الأمير منصور بن سعود من الخارج وكذلك الأمير ممدوح بن عبدالرحمن وجميع أعضاء الشرف لبحث هذه القضايا وإيجاد حل مناسب لها لكنني أؤكد لجماهير النصر أنها ليست قضايا (عصيبة) أو قضايا لا يوجد لها حل وعلى كلٍ جميع الأندية وفي أنحاء العالم نتعرض لمثل هذه المواقف وتم علاجها وهذا ما سنفعله في نادي النصر لكن علينا أن لا نستعجل هذه الأمور، فهناك اجتماع لأعضاء الشرف في شهر شعبان القادم وسيكون من أبرز الملفات التي ستناقش هذه القضايا ومواضيع أخرى تهم النادي.
وأحب أن أعد جماهير النصر بإيجاد حل سريع ومناسب لقضية كاريوكا، وأقول لهم لا (تقلقوا) على مستقبل ناديكم فهو في أيدٍ أمينة.
* من المؤكد إذا انتهت قضية كاريوكا فإنه سيتم السماح للنصر بقيد لاعبين أجانب هل سيكون للبلطان دور في دعم الفريق بلاعبين أجانب؟
- بإذن الله سنحضر لاعبين أجانب مميزين ومؤثرين وعلى مستوى فني عالٍ.
* الكابتن عبدالعزيز الجنوبي عقده منتهٍ واللاعب والنادي يرغبان في التجديد لكن لم يتم ذلك نظرا لمطالب الجنوبي المادية، فهل سيكون لكم دور في ذلك؟
- السؤال هذا يطرح على الأمير فيصل بن عبدالرحمن المشرف على الفريق فلديه كامل التفاصيل. وهنا أحب أن أشيد واقدم كامل التقدير والاحترام لسمو الأمير فيصل بن عبدالرحمن على وقفته البطولية مع النصر في اصعب الظروف، وأبو فهد رجل مخلص ووفيّ، وهو من الأشخاص الذين لا يمكن أن ينساهم نادي النصر. فسموه ضحى بوقته وإجازته من أجل استقرار الفريق في هذه الفترة فله منا كامل التحية والتقدير.
وحقيقة وبعد وصولي من السفر اتفقت أنا وسموه الكريم أن اشاركه في هذا الأمر وأن أدعم الفريق وأقوم بواجبي تجاه هذه النادي العريق، أما بخصوص تجديد عقد الجنوبي فالامر منتهٍ بين النادي واللاعب، وهو سيستمر مع النصر وهو ابن من أبناء النصر، بطبيعة الحال لن أدخل في التفاصيل وسأتركها لإدارة النادي لكن نحن كأعضاء سندعم الإدارة لكي تواصل عملها المميز النصر الذي حقق نتائج ممتازة أفرحتنا كثيراً.
* لاعب المحور المميز بدر الحقباني عقده شارف على النهاية هل تعد الجماهير باستمرار اللاعب في صفوف النادي؟
- ما قلته عن الجنوبي يقال عن الحقباني وهو ابن من أبناء النصر وسيبقى في النادي حتى نهاية مشواره الرياضي.
* شباب النصر وصغاره الأبطال عادوا باللقب العربي الكبير فهل سيتم مكافآتهم على تحقيقهم للانجاز بالحصول على بطولة الأسد الدولية؟
- أنا قدمت مكافأة فوز لنجوم النصر بعد الفوز على الاتفاق ووعدت بتقديم مكافآت مماثلة عند الحصول على نقاط الأهلي الثلاث والفوز عليه، أما بخصوص مكافأة نجوم النصر بعد الحصول على بطولة الأسد الدولية أنا حقيقة لا أتمنى أن تكون مبادرات فردية لكن الذي أتمناه أن يطرح هذا الموضوع في اجتماع أعضاء الشرف القادم لتقديم المكافأة لنجوم النصر حتى تكون المكافأة قيمة وجيدة من جميع أعضاء الشرف، وأتوقع أن يحدث هذا بإذن الله.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved