Friday 10th September,200411670العددالجمعة 25 ,رجب 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

الاتحاد إلى الصين اليوم لملاقاة داليان في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا الاتحاد إلى الصين اليوم لملاقاة داليان في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا

* جدة - حمود البقمي:
تغادر في الساعة السابعة من صباح اليوم الجمعة بعثة فريق الاتحاد الكروي متوجهة إلى العاصمة الصينية بكين وذلك لمواجهة فريق داليان الصيني ظهر الثلاثاء المقبل في ذهاب الدور ربع النهائي لدوري أبطال آسيا.
ومن المنتظر أن يرأس البعثة الاتحادية أحمد حناوي عضو مجلس الإدارة أمين الصندوق بالإضافة إلى 22 لاعباً يتقدمهم اللاعبون الدوليون الذي عادوا يوم أمس من تركمانستان بعد المشاركة مع الأخضر وهم: محمد نور وخميس العويران وسعود كريري ورضا تكر وحمد العيسى إلى جانب خالد قهوجي ومناف أبو شقير وعبد الله الواكد وحمزة إدريس والحسن اليامي وخميس الزهراني والثلاثي الأجنبي.. البرازيليين تشيكو وسيرجيو جونيور والكرواتي ماريو سارفيتش.
أما اللاعبون المصابون فما زالت الرؤية غير واضحة حول مغادرتهم مع الفريق والمشاركة في المباراة، ومن المنتظر أن تعلن القائمة الرئيسية المغادرة للصين بعد تمرين البارحة.
تجدر الإشارة إلى أن الفريق الاتحادي يفتقد لمجموعة كبيرة من عناصره الأساسية بداعي الإصابة وهم حمد المنتشري وإبراهيم السويد وصالح الصقري وأسامة المولد ومرزوق العتيبي ومبروك زايد ومحمد أمين حيث ما زال هؤلاء اللاعبون يواصلون برنامجهم العلاجي المكثف تحت اشراف اخصائي علاج الاصابات الإيطالي ماكسيما.
هذا وسيؤدي الفريق الاتحادي تمارينه في الصين اعتبارا من مساء اليوم وذلك بهدف تعويد لاعبيه على الاجواء المناخية وخلق نوع من الانسجام بينهم وتطبيق بعض الجمل التكتيكية الملائمة لظروف المباراة لا سيما وان المدرب إيفيتش شاهد احدى مباريات الفريق الصيني على الطبيعة وتعرَّف على مكامن القوة والضعف فيه حيث سيبني عليها خطته.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved