Friday 10th September,200411670العددالجمعة 25 ,رجب 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الاخيــرة"

في لقائه بمسؤولي القطاعات الإعلامية في لقائه بمسؤولي القطاعات الإعلامية
د. الفارسي اطلع على الاستعدادات للتغطية الإعلامية لليوم الوطني

  * جدة - واس:
التقى معالي وزير الثقافة والإعلام الدكتور فؤاد بن عبد السلام الفارسي في مكتبه بجدة أمس بمسؤولي القطاعات الاعلامية والادارية بالوزارة.
واستعرض معالي الوزير الفارسي مع القيادات الاعلامية في مستهل اللقاء استعدادات قطاعات الوزارة والترتيبات النهائية للتغطية الاعلامية لمناسبة اليوم الوطني للمملكة الذي يصادف هذا العام الأول من الميزان التاسع من شهر شعبان 1425هـ الموافق الثالث والعشرين من سبتمبر 2004م.
واطلع معاليه على ما اتخذ من ترتيبات واستعدادات لتغطية هذه المناسبة الغالية عبر الاذاعة والتلفاز ووكالة الأنباء السعودية والاعلام الداخلي والخارجي، وحثَّ الجميع على مضاعفة الجهود لإبراز هذه المناسبة المهمة التي وحَّد فيها جلالة الملك عبد العزيز - رحمه الله - المملكة تحت اسم (المملكة العربية السعودية).
وشدد معاليه على أهمية دور الاعلام في هذه المناسبة العزيزة لتسليط الضوء على ما حققته المملكة العربية السعودية من تطور منذ تأسيسها وما تعيشه في الوقت الحاضر ولله الحمد من رقي وتقدم وما تنعم به من أمن وأمان بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبد العزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني حفظهم الله.
وفي ختام اللقاء وعقب مناقشة استعدادات مختلف القطاعات اعتمد معاليه الخطط والبرامج التي أعدتها هذه القطاعات بهذه المناسبة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved