Friday 10th September,200411670العددالجمعة 25 ,رجب 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "محليــات"

أصيب في الرأس وأجريت له عمليات عاجلة أصيب في الرأس وأجريت له عمليات عاجلة
الجندي المصاب في حادثة الراشدية ببريدة انتقل إلى رحمة الله

* حائل - عبدالعزيز العيادة:
استشهد أحد رجال الأمن في مستشفى قوى الأمن في الرياض يوم أمس الأول الأربعاء متأثراً بإصابته التي أصيب بها في حادثة الراشدية ببريدة يوم السبت الماضي بعد مطاردة أمنية مع زميله الشهيد يوسف الحربي وإصابته كانت خطيرة حيث أُصيب في رأسه وأجري له العديد من العمليات الجراحية إلا أن المنية كانت أقرب.
(الجزيرة) التقت بوالد الشهيد عبدالله سعد العجوني الرشيدي حيث قال: إن ابنه أفنى عمره مدافعا عن وطنه وبارا بوالديه وراعيا لهما مضيفا أنه استشهد في ميدان الشرف مدافعا عن دينه ثم حكومته ووطنه.
وأشار إلى أن الشهيد التحق بميدان العمل العسكري منذ ثلاث سنوات برتبة جندي ويبلغ من العمر خمسة وعشرين عاما وهو الثاني بين تسعة اخوان وثماني أخوات وهو الموظف الوحيد بينهم. وقال الوالد أما أنا فمتقاعد من مرور منطقة حائل وكان يرحمه الله متكفلا بنا أنا واخوته وأخواته.
أما محمد عم الشهيد فقال كان يرحمه الله مثالا للشاب الخلوق المتفاني في خدمة الآخرين، فيما قال زميله فاهد الوهيداني: زاملت الشهيد منذ تخرجه من مركز التدريب فكان يرحمه الله محبوبا عند الجميع ومن أفضل الزملاء لا تفارقه الابتسامة مثابرا ومجدا في عمله واستشهاده وسام شرف لجميع أهله وزملائه في الذود عن أمن الوطن.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved