Friday 10th September,200411670العددالجمعة 25 ,رجب 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

السبت موعد المقابلات الشخصية لـ140 وظيفة في الحراسات الأمنية في الشرقية السبت موعد المقابلات الشخصية لـ140 وظيفة في الحراسات الأمنية في الشرقية

* الدمام - حسين بالحارث:
تبدأ غداً السبت بمقر برنامج الأمير محمد بن فهد بن عبد العزيز لتأهيل وتوظيف الشباب السعودي بالكلية التقنية بالدمام المقابلات الشخصية للمرشحين للمقابلات الشخصية من الشباب السعودي على 140 وظيفة في الحراسات الأمنية التي تقدمت بها الشركات الأمنية في المنطقة الشرقية وبعض منشآت القطاع الخاص.
ولقد أعد برنامج الأمير خطة عمل لإتمام هذه المقابلات إذ تمت دعوة مندوبين عن الشركات الطالبة للوظائف لمقابلة المرشحين من الشباب واختيار ما يتناسب لهم من هؤلاء الشباب حيث تم إعداد استمارة تقييم خاصة بذلك.
وينفذ المشروع التدريبي للحراسات الأمنية بالشراكة بين برنامج الأمير ومديرية شرطة المنطقة الشرقية ومندوب تدريب الأمن العام بالظهران بالتعاون مع صندوق تنمية الموارد البشرية بالدمام.
وستقوم الشركات الأمنية والمنشآت الطالبة للوظائف بإجراء المقابلات الشخصية وتوقيع العقود الوظيفية مع من يتجاوز هذه المقابلات إذ ستبدأ الدورة التدريبية في السادس من شهر شعبان القادم حيث سيقضي المتدربون شهرين في مدينة تدريب الأمن العام للتدريب على أصول الحراسات المهنية والرماية، ومن ثم شهرين في مقر برنامج الأمير للتدريب على أخلاقيات العمل ومصطلحات في اللغة الإنجليزية ليحصل بعدها الشاب على شهادة لاتمام هذه الدورة وبطاقة من مدينة تدريب الأمن العام تُرخص له مزاولة هذه المهنة.
ويأتي تنفيذ هذا المشروع إنفاذاً لتوجيهات سمو أمير المنطقة الشرقية بالتنسيق بين الجهات ذات العلاقة لتأهيل الشباب الراغب بهذه الوظائف على أصول المهنة حتى يتمكنوا من القيام بمتطلباتها وفق حاجة سوق العمل.
صرح بذلك الدكتور عيسى بن حسن الأنصاري عميد الكلية التقنية بالدمام المشرف العام على البرنامج.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved