Friday 10th September,200411670العددالجمعة 25 ,رجب 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "شواطئ"

(قنوات) الدجل الإرهابية (قنوات) الدجل الإرهابية
شاكر عبدالعزيز الجاسر

إن مهنة الصحافة هي أصعب المهن وهناك مسؤولية كبيرة تقع على شخصية الصحفي أو كاتب المقال أوالمذيع وهم يؤدون عملهم اليومي سواء من شاشة التلفاز او كتابة المقال او لقاء مع شخصية وعمل حوار.
وقد لاحظنا في الأيام السابقة وحالياً ان بعض قنوات التلفزيون تسيء الى شعوبنا الاسلامية والعربية من خلال طرح بعض السموم هنا وهناك لتدمير هذا الشعب العربي من حيث ظهور شخصيات مشبوهة وحاقدة على الأمة العربية فهم يتكلمون على أسيادهم من قادة العرب الشرفاء (كقناة الجزيرة مثلاً وغيرها عن القنوات التي تبث السموم).
ثم هناك القناة التي تسمى ب(الاصلاح) هذه القناة تبث السموم والافكار الهدامة لتدمير الشعب العربي المسلم ولكن شعبنا الواعي لهؤلاء المجرمين الذين يحبون سفك الدماء والاصطياد في الماء العكر سوف يخيب كل افكارهم الهدامة. وهم يعرضون اسماء يأخذونها من (دليل التلفون) وهذا عمل اجرامي بحق كل مواطن سعودي مخلص الى البلاد وولي الامر.
خسئتم ايها الدجالون.. هذه الافكار لا تنطلي على شعبنا الذي يتطلع الى المستقبل الزاهر حيث تسعى حكومتنا الوطنية إلى رفاهة شعبنا في جميع انحاء المملكة العربية السعودية بقيادة مولاي خادم الحرمين الشريفين الذي يسعى لخدمة ابناء شعبنا ومصالحنا الوطنية وكذلك يسعى سيدي ومولاي ولي العهد سمو الأمير عبدالله بن عبدالعزيز لتكون المملكة هي الرائدة في وطننا العزيز الكبير في التقدم والازدهار وما أدل على ذلك إلا ميزانية الدولة التي سترعى المشاريع الكبرى. ولتخرس كل القنوات التي تبث سمومها وان شاء الله سبحانه وتعالى سوف ننتصر على كل دجال وارهابي.. والله ولي التوفيق.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved