Thursday 9th September,200411669العددالخميس 24 ,رجب 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

مساء اليوم ثلاث مباريات ضمن الجولة الثالثة لكأس دوري خادم الحرمين مساء اليوم ثلاث مباريات ضمن الجولة الثالثة لكأس دوري خادم الحرمين
الرياض في مواجهة خطر الشباب.. والوحدة ضيفاً على الأنصار والطائي يواجه أُحد

  * كتب - خالد المشاري:
تقام مساء اليوم الخميس مباريات الجولة الثالثة لمسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين وستقام هذا المساء ثلاث مباريات حيث سيلتقي الرياض والشباب في الرياض والأنصار والوحدة في المدينة المنورة والطائي وأحد في حائل.
الرياض \ الشباب
سيقام هذا اللقاء على استاد الامير فيصل بن فهد بالرياض ويجمع الشباب المتصدر والرياض صاحب المركز العاشر وعلى الرغم من الفارق الكبير في الترتيب إلا أن التنافس سيكون قوياً بين الفريقين للبحث عن الفوز.
الشباب يدخل هذا اللقاء وهو متربع على الصدارة برصيد (6) نقاط ولقاء اليوم ربما يعد الأقوى للفريق لكونه خاض مباراتيه الماضيتين أمام الأنصار وأحد وحقق خلالهما فوزين سهلين ومواجهة الرياض تختلف كثيراً عن المواجهتين الماضيتين حيث إنها تحتاج جهوداً كبيرة لكسر عناد الرياض الذي يتكرر حينما يواجه الليث وبطبيعة الحال الشباب يخوض اللقاء بدون نجومه الدوليين وقد يجد صعوبة في تجاوز عقبة الرياض ولكن يبقى خط هجومه سلاحا قويا وفعالا بقيادة هداف الفريق والدوري مانجا.
الرياض يدخل لقاء اليوم وهو في المركز العاشر برصيد نقطة واحدة من تعادل مع الأنصار ويبحث اليوم عن إثبات نفسه كفريق يأمل باستغلال ظروف النقص بالنسبة للفرق الأخرى وهي الفرصة التي قد لا تتكرر وبالتالي يجد الفريق نفسه في وضع صعب وتتضاعف الهزائم ويواجه اليوم الشباب غير المكتمل وهي فرصته الوحيدة لتحقيق نتيجة مقبولة يعوض به تعثراته الماضية.
الأنصار \ الوحدة
يتقابل الفريقان على استاد الامير محمد بن عبدالعزيز بالمدينة المنورة ويعتبر اللقاء هاماً لكلا الفريقين، فالأنصار يتطلع لمعانقة الانتصارات وتعويض خسارته للنقاط الخمس بعد خسارته من الشباب وتعادله مع الرياض، أما الوحدة الذي حقق الأسبوع الماضي فوزاً كبيراً ومستحقاً على الأهلي يأمل اليوم أن يواصل اللعب بنفس التألق والروح التي كان عليها في اللقاء الماضي لتكون حظوظه قوية في حسم اللقاء لصالحه. فنيا تبدو الأمور متقاربة وفرص الفوز متساوية بين الفريقين وكل فريق قادر على انهاء المباراة لصالحه والأنصار المدعوم من جماهيره سيكون له كلمة قوية في لقاء اليوم وسيقدم المستوى الذي يشفع له بالتفوق وتحقيق الفوز ليبدأ رحلة التصحيح.
أيضاً الوحدة فريق لديه طموح قوي بالفوز ومواصلة الانتصارات التي بدأها من أمام فريق قوي وهو الأهلي ويسعى الفريق الى أن يظهر بنفس المستوى لعله يقهر صمود الأنصار المتوقع ومن ثم يظفر بالفوز للتقدم نحو المراكز الأمامية وهي فرصته في هذا الوقت نظراً لغياب لاعبي المنتخب.
الطائي \ أحد
يلتقي الفريقان على ملعب مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد الرياضية في حائل في لقاء تنتظره جماهير الفارس على أمل أن يمتعها فارسها بنفس المستوى الذي قدمه أمام الاتحاد في الجولة الماضية وحقق خلاله الفوز وبالطبع أحد لن يكون بذلك الفريق السهل أبداً وهذا الشيء الذي يجب أن يعرفه لاعبو الطائي حتى لا يكونوا ضحية للثقة الزائدة وبالتالي يخسروا مباراة هم بأمس الحاجة للفوز بها لحصد المزيد من نقاط الأمان والتقدم خطوة جيدة نحو فرق المقدمة. الطائي بلا شك يتميز بروح لاعبيه العالية ولكن المشكلة التي يعاني منها الفريق هي الثغرات الواضحة في خطوطه الخلفية وهي مشكلة يجب أن يجد لها مدربه حلا سريعا حتى لا يحدث للفريق ما حدث له أمام الهلال حينما خسر بنتيجة (0-4).
فريق أحد من الفرق القوية وهو بطل دوري الدرجة الأولى ولكن المشكلة انه واجه الفريقين الأقوى في الدورى وهما الاتحاد والشباب وبالتالي تعرض لخسارتين، ولقاء اليوم يعتبر سهلا قياسا باللقاءين الماضيين ويمكن لأحد أن يستعيد من خلاله توازنه وقوته ويبدأ رحلة حصد النقاط وهي مهمة تحتاج جهودا مضاعفة لأن الطائي صعب للغاية على أرضه وبين جماهيره ولكن بالروح القتالية والمستوى المضاعف يمكن الخروج بنتيجة مقنعة للجماهير الأحدية.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved