Thursday 9th September,200411669العددالخميس 24 ,رجب 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الريـاضيـة"

الفريق الكروي يستضيف الرائد الليلة لاختبارات قدرات أجانبه الفريق الكروي يستضيف الرائد الليلة لاختبارات قدرات أجانبه
هذلول بن عبدالعزيز يواصل زياراته ويجدد تأييده للإدارة
الحربي والصالح غادرا إلى باريس..وقرار جديد لإدارة القاعدة

* كتب - طارق العبودي:
اجتمع الرمز الهلالي الكبير صاحب السمو الملكي الأمير هذلول بن عبدالعزيز رئيس مجلس أعضاء الشرف في مقر النادي البارحة بالإدارة الهلالية ممثلة بنائب الرئيس خالد المعمر والامين العام أحمد الخميس وعضو الادارة عبدالرحمن النمر.
واطمأن سموه خلال الاجتماع على وضع النادي عامة والفريق الكروي الأول على وجه الخصوص مجدداً وعده بالوقوف وبقية أعضاء الشرف إلى جانب الإدارة ودعمها مادياً ومعنوياً.
وكان سمو رئيس مجلس أعضاء شرف الهلال قد زار النادي البارحة مواصلا زياراته السابقة التي تؤكد تأييده الكامل للإدارة.
** من جهة ثانية يستضيف فريق الهلال الكروي في الثامنة من مساء اليوم وعلى ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز بالنادي نظيره فريق الرائد في مباراة تجريبية بناء على رغبة مدربي الفريقين في الوقوف على إمكانات جميع اللاعبين الذين لم ينالوا الفرصة كاملة في المباريات الرسمية السابقة.
وينتظر أن يشارك من الجانب الهلالي محترفوه الثلاثة باولو ديسلفا (مهاجم) ومارسيليو كاماتشو (وسط) ومارسيليو تفاريس (مدافع) وعبدالله الشريدة وأحمد خليل وسامي الجابر.
وكانت التدريبات الهلالية قد عادت إلى طبيعتها مساء أمس بعد انتهاء الاختبارات اللياقية الالزامية التي طبقها اللاعبون ثلاثة أيام متتالية.. وسمح باكيتا في مران الأمس بدخول الكرة.
** وغادر في ساعة مبكرة من فجر اليوم اللاعبان فيصل الصالح وأحمد الحربي إلى العاصمة الفرنسية باريس برفقة اخصائي العلاج الطبيعي البرازيلي فرناندو نوغيرا الذي سيعرض تقارير اصابتي اللاعبين على اشهر الأطباء هناك لتحديد موعد العمليتين الجراحيتين اللتين سيخضعان لهما كل على حدة.
** وتسببت احتفالات البرازيل بعيدها الوطني أمس في تأجيل جديد لبطاقتي كاماتشو وتفاريس مع وعود برازيلية جديدة بإرسالها مساء اليوم!!
** وأصدرت الإدارة المشرفة على قطاعات قاعدة الهلال الكروية التي يرأسها عضو الشرف الفعال الأمير بندر بن محمد قراراً رسمياًَ يقضي بضم لاعبي النادي السابق ناصر العييد ضمن الطاقم الفني لمدرسة البراعم حيث بدأ عمله مطلع الأسبوع.
وبانضمام العييد تكون جميع الاجهزة الوطنية في القاعدة من ابناء النادي ولاعبيه السابقين بعد ان سبقه في ذلك هذال الدوسري وعبدالرحمن الخنين وعبدالرحمن العويس وعبدالمحسن العبيد وخالد ابونيان.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved