Thursday 9th September,200411669العددالخميس 24 ,رجب 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الريـاضيـة"

هزم الإمارات 3 - 1 هزم الإمارات 3 - 1
المنتخب اليمني يحرز أول فوز له في تصفيات كأس العالم

* صنعاء - الجزيرة -
عبدالمنعم الجابري:
حقق منتخب اليمن الوطني لكرة القدم فوزاً ثميناً على المنتخب الإماراتي وبنتيجة قوامها ثلاثة أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي جمع المنتخبين في العاصمة اليمنية صنعاء مساء أمس الأربعاء في إطار منافسات الجولة الرابعة من تصفيات المجموعة الآسيوية الخامسة المؤهلة لكأس العالم بألمانيا 2006م ... وهي المجموعة التي تضم كذلك منتخبي كوريا الشمالية وتايلاند.
وقد بدأ المنتخب اليمني بالتسجيل في بداية الشوط الأول من المباراة من خلال لاعبه رضوان عبدالجبار وفي منتصف الشوط أدرك المنتخب الإماراتي هدف التعادل أحرزه اللاعب محمد عمر من ضربة جزاء وبهذه النتيجة المتعادلة انتهت دقائق الشوط الأول.
وفي الشوط الثاني من المباراة كان لاعبو المنتخب اليمني أكثر حماساً وتحسن أداؤهم بشكل أفضل استطاعوا من خلاله إحراز هدفين آخرين في مرمى المنتخب الإماراتي عن طريق اللاعب علي النونو لينتهي اللقاء بفوز اليمن بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد للإمارات.
وبهذا الفوز يرفع المنتخب اليمني لكرة القدم رصيده إلى اربع نقاط من أربع مباريات محتلاً المركز الرابع، فيما بقي رصيد المنتخب الإماراتي عند سبع نقاط وما زال متصدراً المجموعة بعد تعادل منتخبي كوريا الشمالية وتايلاند يوم أمس بهدف واحد لكل منهما.. وبذلك يحتل المنتخب الكوري المركز الثاني برصيد ست نقاط والتايلندي ثالثاً بأربع نقاط وبفارق الأهداف عن المنتخب اليمني الذي تبقت له مباراتان أمام كوريا وتايلاند.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved