Thursday 9th September,200411669العددالخميس 24 ,رجب 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

امكانية اضافة 8 عناصر اول يناير امكانية اضافة 8 عناصر اول يناير
الأهلي يُعلن قائمته عربياً.. ويطلب تأجيل لقاء الاتفاق دورياً

* جدة - محمد الجابري:
وافق الاتحاد العربي لكرة القدم على الاتفاق المبرم بين النادي الأهلي والأقصى الفلسطيني على إقامة مباراتي الذهاب والإياب يومي 20 - 23 اكتوبر في مدينة جدة بدلا من الموعد السابق الذي تم الغاؤه بسبب مشاركة الأهلي في السوبر السعودي المصري والارتباط بالمباريات المحلية.
وبالتالي فإن الأهلي طلب تأجيل مباراته الدورية في رمضان أمام الاتفاق لتفعيل مشاركته عربيا، وينتظر الاهلاويون الموافقة الرسمية بعد موافقة نادي الاتفاق.
وفي ذات الإطار بعث الأهلي أمس للاتحاد العربي بقائمته الكروية المكونة من خمسة وعشرين لاعبا في مقدمتهم (بيشارا وروجيريو وكيم وطلال المشعل وحسين عبدالغني وعلي العبدلي وصاحب العبدالله ووليد عبد ربه ومحمد الخليوي وحسين التركي ومالك معاذ وماجد الصبحي وتيسير الجاسم ومنصور النجعي وعبده بسيسي وصالح المحمدي وصفوان المولد ومحمد مسعد وسعود الخيبري ونايف القاضي وفهد الزهراني وفوزي الشهري).
وستتاح الفرصة للأهلي وبقية الفرق العربية المشاركة في البطولة إضافة ثمانية عناصر ابتداء من أول يناير من السنة المقبلة.
من جهته أكد طارق كيال المشرف العام على الكرة الأهلاوية أن النادي لم يتقدم بطلب تأجيل أي مباراة دورية قبل مباراة الاتفاق في رمضان، مشيراً إلى أن المواعيد التي تقام خلالها مباريات الأهلي ملائمة حتى الآن، وأبدى طارق كيال ثقته بعناصر الفريق وكذلك بالبرازيلي بيشارا الذي لا يمكن الحكم عليه من مباراة واحدة فقط.
على صعيد آخر عقد مدرب فريق الأهلي لكرة السلة الأرجنتيني (جارسيا) مؤتمراً صحفياً بحضور رئيس النادي الأهلي الدكتور أيمن فاضل والمشرف على الفريق أحمد عبدالواسع.. وتم خلال المؤتمر إلقاء الضوء على مشوار المدرب وخطته وبرامج فريق السلة لهذا الموسم.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved