Thursday 9th September,200411669العددالخميس 24 ,رجب 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الريـاضيـة"

في مباراة لم يشاهدها السعوديون في مباراة لم يشاهدها السعوديون
منتخبنا هزم تركمانستان واقترب من التأهل
الجوهر نجح في إعادة هيبة الكرة السعودية

وضع منتخبنا السعودي الأول قدمه في الدور الثاني الحاسم المؤهل الى نهائيات كأس العالم لكرة القدم في ألمانيا عام 2006 بفوزه على تركمانستان بهدف وحيد حمل توقيع المهاجم ياسر القحطاني في الدقيقة 47 في المباراة التي جمعت المنتخبين أمس في عشق أباد في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثامنة ضمن التصفيات الآسيوية.
والفوز هو الرابع على التوالي لمنتخبنا فرفع رصيده الى 12 نقطة مقابل 6 نقاط لكل من تركمانستان واندونيسيا قبل نهاية التصفيات بجولتين، ما يعني بأنه بات في حاجة الى نقطة واحدة من مباراتيه المقبلتين مع أندونيسيا خارج أرضه وسريلانكا على ملعبه في الجولة الأخيرة. وجاء الشوط الأول رتيباً ودون المستوى وانحصر اللعب طويلاً في وسط الملعب.
وفي مطلع الشوط الثاني نجح ياسر القحطاني أحد ابرز نجوم السعودية في الفترة الحالية في تسجيل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة (47).
وكان بوسع المنتخب السعودي أن يخرج بغلة أوفر لولا العارضة والقائم حيث تصدت الأولى لكرة القحطاني (71 )، والثاني لكرة حسين عبد الغني العائد بعد غياب دام نحو سنتين وكان أحد ابرز لاعبي المنتخب الأخضر.
اضافة الى الحارس محمد الخوجلي والمهاجم الصاعد أحمد الصويلح.
وكان الشوط الثاني من المباراة قد شهد تفوقاً واضحاً لمنتخبنا الوطني وكاد أن يخرج بنتيجة كبيرة وقاد منتخبنا السعودي المدرب المحلي ناصر الجوهر الذي قاده في هذه المباراة خلفاً للهولندي جيرارد فاندرليم المقال من منصبه اثر العروض المتواضعة التي قدمها المنتخب السعودي في النهائيات الآسيوية وخروجه من الدور الأول.
وكانت سريلانكا خسرت أمام اندونيسيا صفر -2 ضمن المجموعة ذاتها. وكانت المباراة هي الوحيدة التي لم تنقل على التلفزيون السعودي وبالتالي لم يشاهدها أكثر من 90% من السعوديين.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved