Thursday 9th September,200411669العددالخميس 24 ,رجب 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

رئيس الوحدة في لقاء مثير مع إعلاميي مكة: رئيس الوحدة في لقاء مثير مع إعلاميي مكة:
هؤلاء يريدون الاستمرار في الصحافة على حساب نادينا!!
الوحدة لن يفرط في لاعبيه.. وإمكانياتنا تحرمنا النجوم

* مكة المكرمة - عبيد الله الحازمي:
قال رئيس نادي الوحدة جمال التونسي إن الأخبار التي ترددت عن تلقي ناديه طلبات لانتقال بعض اللاعبين لأندية أخرى كاذبة ولا صحة لها إطلاقاً.. وأضاف: يؤسفني القول إن الأخبار التي أشارت إلى انتقال الهزاني والكويكبي إلى الهلال أو الاتحاد مقابل عشرة ملايين مجرد كذب في كذب فقط.
وقال التونسي في لقاء عقده بمنزله مع الإعلاميين في مكة المكرمة إنه يتمنى أن يسعى الجميع إلى نقل الحقائق بكل صدق وأمانة وأن تكون الأخبار التي ينشرها للناس صادقة.
وشدد على احترامه للأندية المنافسة كروافد أساسية للأخضر.. لكن لا أدري لماذا يسعى البعض للشهرة بأساليب مختلفة وأخبار مغلوطة. ونوَّه إلى أن فريقه يسعى إلى تأمين عدد من اللاعبين المميزين من الدرجات الدنيا للفرق وصقل مواهبهم من أجل الاعتماد عليهم في المستقبل والمنافسة على البطولات لأن النادي لا يمكنه إحضار نجوم جاهزين كونه لا يملك الإمكانيات المؤهلة لذلك.
وأشار التونسي إلى أن نقل أخبار كاذبة من شأنه أن يفوِّت على النادي فرصة السير بخطى ثابتة.. وتمنى من الإعلاميين الذين حضروا اللقاء المساهمة في خدمة الرياضة في مكة المكرمة وهذا لن يتأتى إلا بنقل الأخبار الصحيحة فقط.
وقال التونسي إن النادي لن يفرط في أي لاعب من لاعبيه إلا عندما يكون لديه أربعة أو ثلاثة لاعبين في كل مركز وبدأ المنافسة على الألقاب وتحقيق طموحات محبيه.
وأكد أن ناديه لم يتلق أي طلبات لانتقال أي من لاعبيه، معترفاً بعدم وجود اللاعب المميز الذي يستحق أن تجري الأندية خلفه، مشدداً على أن جميع لاعبي الفريق يحتاجون للخبرة والمزيد من الإعداد للوصول إلى النجومية. وأضاف: أعتقد أن ثمة لاعبين قدموا عطاء جيداً أمام الأهلي قد يهبط مستواهم في المباريات المقبلة بعدما تردد في بعض الصحف الحديث عن انتقالهم، نظراً لاعتقادهم بأنهم باتوا على أبواب النجومية.
وأعلن التونسي قيد 15 لاعباً جيداً في فريق الوحدة وكان آخرهم أحمد الواصل الذي جاء من ملاعب حواري مكة.
وفي نهاية اللقاء وافقت إدارة النادي على افتتاح مركز إعلامي يديره سعد العصيمي وسعد المطرفي وهما من الصحفيين المعروفين.. وكشف التونسي أن بعض مندوبي الصحف قد اعترفوا له بأنهم يسعون لنقل الأخبار ولو كانت كاذبة من أجل ضمان الاستمرار في صحفهم.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved