Thursday 9th September,200411669العددالخميس 24 ,رجب 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "نوافذ تسويقية"

الغزالي تطرح ماسات «بلفلآور» الأكثر تميزاً الغزالي تطرح ماسات «بلفلآور» الأكثر تميزاً

العلبة الحاضنة المرصوصة بـ 132 ماسة من بين أفضل ماسات «ويزلتون» تجعل هذه الساعة التي تساير أحدث خطوط الموضة أكثر ساعات تيسو بريقاً وتوهجاً للسيدات. وهي تخص ذلك الموسم بلمسة خاصة من الأناقة. فالماسات تبرزها علبة حاضنة حالكة السواد مع مؤشرات فولاذية منفصلة وحزام جلدي أسود يعلو بكلته حرف «تي» المميز لجميع خطوط ساعات تيسو. كذلك الحال مع الساعات التي تحافظ على بساطتها وأناقتها، حيث تضفي ماسة بيلفلاور «تي» شيئاً من التألق مدعماً بـ 44 ماسة مغطاة بحرفي «تي» عند الزوايا العلوية والسفلية للعلبة الحاضنة.
بعد إصدارها سوار «بلفلآور» الميلاني وحزام الباستيل والمينا العصريين، تقوم تيسو الآن بتحويل هذه الساعة إلى خط حديث من المجوهرات مع إضافة أرقى ماسات ويزلتون. فهناك ماستان على شكل حرف «T» من بين 44 ماسة، يواجه بعضها البعض عند الزوايا العلوية والسفلية للعلبة الفولاذية وذلك في شكل فريد للغاية يعبر عن تصميم تيسو، فيضفي مزيداً من التألق على ساعة مزودة بمينا وحزام جلدي سوداوين بحيث يمكن ارتداؤها واستعمالها للأنشطة اليومية والحفلات المسائية الخاصة.ولضمان التميز تأتي تيسو بنسختها المرصعة بالماس، 132 ماسة من أرقى ماسات ويزلتون تمتاز بقصة رائعة لتمنح الساعة إطاراً براقاً يحيط بمينا أسود تم تزويده بمؤشرات فولاذية مصفوفة حول أطرافه بشكل هندسي عصري، ومع حزام جلدي أسود اللون مصحوب ببكلة نقش عليها حرف «T» تكتمل الأناقة.
وتجسد تيسو عراقة وأصالة الابتكار في مجال تصنيع الساعات السويسرية على امتداد 150 عاماً. هذه الساعة الرائدة عالمياً في قطاع تصنيع الساعات السويسرية تابعت مشوارها الطويل واضعة نصب عينينها رسالة واحدة تكمن في تقديم مجموعة واسعة من الساعات الراقية والعالية الجودة بأسعار معقولة. وفي حقل الرياضة، كان لها باع كبير فهي ضابط التوقيت الرسمي للبطولات العالمية في سباق الدراجات الهوائية، والنارية، ومبارزة السيوف، وهوكي الجليد، لتؤكد على قيمها الرياضية المنشودة من حيث الأداء، والدقة والتشجيع على التقدم نحو الأمام. ومنذ العام 1983، انضمت تيسو ممثلة بمكتبها الرئيسي في «لو لوكل» بسويسرا وحضورها المكثف في أكثر من 150 بلداً حول العالم، إلى عضوية مجموعة سواتش أكبر منتجي وموزعي الساعات في العالم.الوكيل الحصري لساعات تيسو في المملكة شركة الغزالي.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved