Thursday 9th September,200411669العددالخميس 24 ,رجب 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "منوعـات"

سعوديون من بين ضحاياهم سعوديون من بين ضحاياهم
القبض على قطاع طرق على الحدود اليمنية السعودية

* صنعاء - الجزيرة - عبدالمنعم الجابري:
أفادت مصادر في الشرطة اليمنية أنه تم مؤخراً في مديرية حرض بمحافظة حجة اليمنية القبض على ثمانية أشخاص كانوا يشكلون أخطر عصابة للتقطع والنهب بالقوة في تلك المنطقة.
وأكدت المصادر أن الأشخاص الذين ألقي القبض عليهم بعد عملية بحث ومتابعة استمرت عدة أسابيع ارتكبوا العديد من جرائم التقطع بقوة السلاح على طريق (حرض- الحديدة) خلال الفترة الماضية، مشيرة إلى أن مواطنين يمنيين ومن جنسيات أخرى من بينهم سعوديون وقعوا ضحايا لهذه العصابة التي كان أفرادها وجميعهم من مناطق تابعة لمحافظة حجة يعمدون إلى مراقبة المسافرين من السعودية إلى اليمن بعد خروجهم من منفذ (حرض) في الجانب اليمني ثم يهجمون عليهم لسلب ما بحوزتهم من أموال وأشياء ثمينة.
وأكدت المصادر أن المتهمين أحيلوا إلى النيابة المختصة لاستكمال إجراءات التحقيق معهم وتقديمهم إلى المحاكمة لينالوا جزاءهم العادل جراء ما اقترفوه من جرائم.
من جهة ثانية قالت المصادر: إن الشرطة في محافظة حجة اليمنية ألقت القبض على ثلاثة أشخاص بتهمة النصب على مواطن يمني يدعى (فيصل. أ. ص) عندما أخذوا ابنته الطفلة (يسرى) التي لم تتجاوز بعد سن العاشرة من عمرها وأوهموه أنهم سيقومون بعلاجها على نفقتهم في المستشفيات السعودية، كون الطفلة مختلة عقلياً.
وأوضحت المصادر أن والد الطفلة تفاجأ بعد فترة بأن الأشخاص الثلاثة أحدهم يدعى فؤاد والثاني محمد والثالث مهيوب قد نصبوا عليه وأخذوا ابنته لاستغلالها في الكسب غير المشروع من خلال التسول وقد رجع ثلاثتهم ومعهم الطفلة وذلك بعد أن رحلتهم السلطات السعودية التي اكتشفت أمرهم.. هذا وقد أحيل المتهمون الثلاثة إلى أجهزة القضاء لمحاكمتهم.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved