Thursday 9th September,200411669العددالخميس 24 ,رجب 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "محليــات"

توزيع دفعة جديدة من المساعدات الغذائية في المليط شمال الفاشر توزيع دفعة جديدة من المساعدات الغذائية في المليط شمال الفاشر

* الفاشر - واس:
واصل فريق الاغاثة السعودي اليوم توزيع دفعة جديدة من المساعدات الغذائية على المحتاجين في محافظة المليط شمال مدينة الفاشر بإقليم دارفور في جمهورية السودان الشقيق وذلك في إطار المساعدات الإنسانية التي أمر بها خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله- للأشقاء في الإقليم. وتضمنت المساعدات التي تم توزيعها اليوم سلالاً غذائية منوعة وبسطاً استفادت منها 1400 أسرة يبلغ عدد أفرادها 8520 نسمة.
وتحتوي السلة الغذائية الواحدة على كمية من التمر والأرز والزيت والدقيق والمكرونة بالإضافة الى أطعمة معلبة وحليب طويل الأجل تفي باحتياج أسرة مكونة من 6 أشخاص لمدة ثلاثة أيام.
وعلى الصعيد ذاته واصلت الفرق الطبية السعودية اليوم تقديم خدماتها الصحية بإقليم دارفور من خلال المراكز الصحية السعودية في معسكر الزهرة داخل مدينة الفاشر ومعسكر زمزم جنوب مدينة الفاشر ومعسكر أبو شوك شمال مدينة الفاشر وفي مدينتي المليط والطويلة حيث استقبلت العديد من الحالات التي قدمت لها الرعاية الصحية والعلاجية اللازمة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved