Thursday 9th September,200411669العددالخميس 24 ,رجب 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "محليــات"

السليم يرعى حفل افتتاح دورة العدادين بعنيزة السليم يرعى حفل افتتاح دورة العدادين بعنيزة

* عنيزة - بندر الحمّودي :
رعى سعادة محافظ عنيزة الأستاذ عبدالله اليحيى السليم عصر أمس الاثنين وعلى مسرح إدارة التربية والتعليم بعنيزة حفل افتتاح دورة العدادين وذلك ضمن مراحل الإعداد للتعداد العام للسكان والمساكن.
حيث عقدت هذه الدورة منذ يوم الاثنين ولمدة خمسة أيام لتجهيز العدادين وتأهيلهم التأهيل المطلوب لبدء العد الفعلي غرة شهر رجب، حيث بدئ الحفل بالقرآن الكريم ليعقبه كلمة مصلحة الإحصاءات العامة التي قدمها نائب المشرف على منطقة القصيم الأستاذ عبدالله المشاري حيث رحب بالجميع وبيّن المراحل العديدة التي سبقت هذه الدورة والمراحل السابقة لها وما في ذلك من مصاعب استطاع الفريق في هذا المشروع الوطني من تجاوزها ولله الحمد، كما نوه المشاري في كلمته بكفاءة المتدربين وأنه قد تم اختيارهم بدقة متناهية.
ثم قدم الأستاذ عبدالرحمن المذن كلمة المفتشين التي حث فيها على السرية التامة والأمانة في نقل البيانات من المواطنين إلى المسئولين وهذا مايتسم به العداد. بعد ذلك قدم الأستاذ عبدالله المشاري درعاً تقديرياً لمحافظ عنيزة الأستاذ عبدالله السليم ودرعاً آخر لمدير إدارة التربية والتعليم بعنيزة الأستاذ إبراهيم العبيكي ليختتم بذلك حفل الافتتاح.
وفي حديث ل(الجزيرة) قدم الأستاذ عبدالله المشاري عميق شكره وامتنانه لمحافظ عنيزة وأهاليها ودوائرها الحكومية على تعاونهم منقطع النظير وتسهيل جل مايحتاجه العمل ويتطلبه من كوادر ومقرات وورش عمل.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved