Thursday 9th September,200411669العددالخميس 24 ,رجب 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الاقتصادية"

بدء الاكتتاب في مساهمة المشارف بأبها يوم الاثنين المقبل بدء الاكتتاب في مساهمة المشارف بأبها يوم الاثنين المقبل

* الدمام - الجزيرة:
يبدأ الاكتتاب في مساهمة المشارف بأبها يوم الاثنين القادم 28 رجب 1425هـ بعد اكتمال جميع مرافق وخدمات البنية التحتية للمشروع من كهرباء ومياه وهاتف وسفلتة وإنارة ورصف وتشجير الشوارع الرئيسية للمخطط.
وقال الشيخ محمد سعيد بن مسبل رئيس مجلس إدارة أتاس للاستثمار والتطوير العقاري المالك والمطور للمساهمة ان شركته حرصت على اشراك كل من يرغب في الاستفادة من خبرتها في مجال التطوير العقاري بمشاركتها النجاح والمساهمة في مشروع مساهمة المشارف بأبها كاستمرارية لنجاحات المجموعة في السوق العقاري،وأوضح الشيخ ابن مسبل أن المساهمة تقع في منطقة عسير بمدينة أبها امتداد طريق المحالة وتبلغ مساحة المخطط مليوناً ومئتين وخمسين ألف متر مربع فيما تبلغ قيمة السهم الواحد سبعة آلاف ريال ويمثل السهم مساحة مشاعة من الأرض الخام قدرها خمسون متراً مربعاً وتوقع ان ينتهي الاكتتاب في هذه المساهمة خلال اليوم الأول للاكتتاب.
وذكر ابن مسبل أن مجموعته أتاس تستعد حالياً للدخول في مشاريع قادمة في مجال البناء والتشييد إذ تختلف عن نظام المساهمات الحالية في مجال تسويق الأراضي وتطويرها وهذه المشاريع الجديدة قيد الدراسة وسيعلن عنها قريباً.. يذكر أن مجموعة أتاس للاستثمار والتطوير العقاري سبق ان طرحت مساهمة الحمراء بالجبيل ولاقت نجاحاً ملفتاً.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved