Thursday 9th September,200411669العددالخميس 24 ,رجب 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "دوليات"

خاطفو الصحافيين الفرنسيين يصدرون قراراً بالقبض على نجل مرافقهما السوري خاطفو الصحافيين الفرنسيين يصدرون قراراً بالقبض على نجل مرافقهما السوري

* دبي - ا ف ب:
اصدرت المجموعة العراقية التي تختطف الصحافيين الفرنسيين وسائقهما السوري أمس الاربعاء على موقع اسلامي على الانترنيت قراراً بالقبض على نجل السائق السوري وذلك بعد عثورها على صورة له مع الجنرال كيميت نائب قائد القوات الامريكية في العراق.
وجاء في بيان موقع من قبل (الجيش الاسلامي في العراق) يتعذر التأكد من صحته نشر على موقع (منبر اهل الجماعة والسنة) انه (تم الحصول على وثائق خاصة مع الرهينتين (الفرنسيين) ومنها الصورة المرفقة وعليه فقد تقرر اصدار قرار للقبض على المدعو ايمن محمد رفعت الجندي، سوري الجنسية ويبلغ من العمر 22 سنة وهو ابن المرافق للرهينتين الفرنسيين والظاهرة صورته ايمن.. وارفق البيان بصورة يظهر فيها كيميت مع نجل المرافق وهما يبتسمان.
كما اصدرت المجموعة ذاتها بيانا ثانيا تنفي فيه علاقتها ببيان سابق نسب اليها اشار الى طرحها شروطا ضمنها فدية من خمسة ملايين دولار للافراج عن الرهينتين.
وقالت المجموعة (ان البيان الذي تناقلته وسائل الاعلام على الشبكة العنكبوتية (الانترنت) والمتضمن ثلاثة مطالب مالية وغيرها حول موضوع الرهينتين الفرنسيين لا صحة له اطلاقا).


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved