Wednesday 8th September,200411668العددالاربعاء 23 ,رجب 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "محليــات"

تعليم نجران يبدأ استقبال (600) معلم مستجد تعليم نجران يبدأ استقبال (600) معلم مستجد

* نجران - أحمد معيدي - حسن آل شريه:
نفذت الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة نجران صباح أمس برنامج استقبال المعلمين الجدد الذين تم تعيينهم مؤخراً للعمل بمدارس منطقة نجران والمحافظات التابعة لها والذين وصل عددهم الى أكثر من 600معلم كدفعة أولى.
وأوضح مدير عام التربية والتعليم في المنطقة حسن بن أحمد القربى ان الإدارة نفذت هذا العام أسلوباً جديداً في استقبال المعلمين الجدد تمثل في تنفيذ برنامج تدريبي معد للمعلم الجديد وذلك بعد إكمال مسوغات تعيينه.
ويحتوي البرنامج الترديبي على حقيبة تدريبية للمعلم الجديد مع كامل مستلزماتها من دفتر لتحضير الدروس والنشرات التربوية وتعاميم تهم المعلم في حياته العملية حيث تم توزيع أكثر من ألف حقيبة تدريبية وسيتم تدريبهم خلال اليومين القادمين على فترتين صباحية ومسائية.
كما قام مدير عام التربية والتعليم بنجران حسن بن أحمد القربى بزيارة لمقر لجنة استقبال المعلمين الجدد بمدرسة موسى بن نصير واطلع على سير عمل تلك اللجنة وحث العاملين على مضاعفة الجهد ومراعاة الدقة في إنجاز مهامهم.
وخلال الزيارة ألقى القربى كلمة توجيهية للمعلمين الجدد تمنى لهم خلالها خالص التوفيق والنجاح في حياتهم العملية الجديدة وحثهم على تقوى الله في السر والعلن والقيام بتلك الأمانة والمسؤولية الكبيرة الملقاة على عواتقهم تجاه تربية النشء والرقي بالعملية التعليمية والتربوية.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved