Tuesday 7th September,200411667العددالثلاثاء 22 ,رجب 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "زمان الجزيرة"

20-2-1392هـ الموافق 4-4-1972م العدد 385 20-2-1392هـ الموافق 4-4-1972م العدد 385
تجاوب كريم

سعادة رئيس تحرير جريدة الجزيرة.. المحترم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد:
بالإشارة إلى ما نُشر في جريدتكم العدد (375) تاريخ 25-11-1391هـ حول المؤهلات المطلوبة للمبتعثين لدراسة موضوع المستشفيات. نفيدكم بأن ابتعاث جامعيين من خريجي كليات معينة للتخصص في إدارة المستشفيات مقيد بالمؤهلات التي تفرضها الكليات والجامعات التي سيدرسون فيها هذا النوع من التخصص كما ان الدراسة في هذه الكليات والجامعات تتم باللغة الانجليزية ولذا فهي تشترط مستوى معيناً من المعرفة باللغة الانجليزية.. وهكذا فليس للوزارة خيار في الأمر.
نأمل الاطلاع.. وتقبلوا خالص التحية.
إدارة العلاقات العامة
سعادة رئيس تحرير جريدة الجزيرة.. المحترم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد:
بالإشارة لما نُشر في جريدتكم العدد (382) تاريخ 28-1-1392هـ تحت عنوان كل أسبوع بقلم: (عبد الله اليحيى) حول المطالبة بالمزيد من مراكز الإسعاف بمدينة الرياض وتدعيمها باخصائيين. لقد أفادت الجهة المختصة بان الاسعاف متوفر في المستشفى المركزي وبمستشفى الولادة والأطفال، أما عن طلب الكاتب تدعيم مراكز الاسعاف باخصائيين فان القصد من ايجاد مراكز الاسعاف هو عمل الاسعافات الاولية والضرورية للمريض الى حين حضور الاطباء الاخصائيين وعندما يرى طبيب الاسعاف ان الأمر يتطلب استدعاء طبيب معين فانه يُستدعى على الفور. نأمل الاحاطة, ولكم خالص التحية.
إدارة العلاقات العامة
المكرم مدير الشعبة الصحية بالبلدية
بعد التحية..
تجدون طيه جريدة الجزيرة عدد 383 في 6-2-1392هـ وترون تحت عنوان (مع التحية لبلدية حائل وشركة كهرباء حائل) باسم صالح محمد الجار الله, حيث طلب من البلدية ازالة العشش المشوهة للمنظر الموجودة في المحطة وتجميل مبنى البلدية وتنظيفه ونظافة الشوارع وزيادة عدد سيارات التنظيف والعمال.. كما طلب وضع عدد من الحدائق بالاماكن الرئيسية وتجميلها والمحافظة عليها إلخ.. هذا وقد زودنا بنسخة من خطابنا هذا الى المكتب الفني والمراقبين بالبلدية لاتخاذ ما يلزم.. لذا نأمل إيلاء الموضوع أهمية والعمل بما يحقق المصلحة العامة وتقبلوا تحياتنا.

ممدوح بن علي آل علي- رئيس بلدية مدينة حائل


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved