Tuesday 7th September,200411667العددالثلاثاء 22 ,رجب 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الاولــى"

إسرائيل تتوعد مجددا بإبعاد عرفات ..والمقاومة تقصف سيدروت إسرائيل تتوعد مجددا بإبعاد عرفات ..والمقاومة تقصف سيدروت

* القدس المحتلة - القاهرة - أنقرة - بلال أبودقة - الوكالات:
جددت إسرائيل تهديداتها ضد الرئيس الفلسطيني ياسر عرفات متوعدة إياه بالإبعاد، وقال وزير حربها شاوول موفاز متبجحاً: سنبعده في الوقت المناسب وبالطريقة المناسبة..
وقال موفاز: إن إسرائيل تريد (تشجيع عناصر داخل السلطة الفلسطينية تؤيد الحوار مع إسرائيل). وأعلن الوزير الإسرائيلي من جانب آخر أن إسرائيل ستبني سياجين في جنوب الضفة الغربية، أحدهما يشكل الجدار الفاصل والثاني يحمي المستوطنات.
وفي التطورات أيضاً اعتراف مصادر عسكرية إسرائيلية بإطلاق المقاومة الفلسطينية صاروخ قسام على مدينة (سديروت) في النقب فجر أمس الاثنين إلا إن تلك المصادر زعمت أنه لم تقع إصابات. كما تعرض موقع عسكري إسرائيلي عند معبر بيت حانون لإطلاق نار.
وفي المقابل واصلت قوات الاحتلال اعتداءاتها اليومية وهدمت أمس مبنى من ثلاثة طوابق يعود لعائلة المغربي في مخيم الدهيشة، ويوجد أربعة من أفراد هذه العائلة معتقلين في سجون الاحتلال، كما واصلت هذه القوات استباحتها لمدينة الخليل وتدمير ومداهمة منازلها في ظل حظر التجول والحصار والتمشيط والمداهمة، فضلاً عن اعتقال 25 من مواطنيها بحجة أن لهم علاقة بمنفذي عملية بئر السبع المزدوجة.
ومن جانب آخر تم أمس في العاصمة التركية أنقرة الإعلان عن أن رئيس الوزراء الفلسطيني أحمد قريع قرر تأجيل زيارته لتركيا التي كان من المقرر أن يبدؤها في وقت لاحق من يوم أمس الاثنين. وأفادت مصادر رسمية في أنقرة أن سبب تأجيل قريع لزيارته هو مشاركته بعدد من الاجتماعات في فلسطين.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved