Tuesday 7th September,200411667العددالثلاثاء 22 ,رجب 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الاولــى"

وزارة الداخلية العراقية تنفي اعتقال الدوري وزارة الداخلية العراقية تنفي اعتقال الدوري
مقتل 6 أمريكيين في الفلوجة ومختطفو الرهينتين الفرنسيين يطلبون 5 ملايين دولار

* بغداد - الفلوجة - الموصل - الوكالات:
حدَّد بيان على الإنترنت منسوب إلى الجماعة العراقية التي تحتجز الرهينتين الفرنسيين مطالب الجماعة بفدية مقدارها خمسة ملايين دولار ومهلة 48 ساعة للاستجابة لهذا الطلب. ولم تُجِبْ المصادر الرسمية الفرنسية أو العراقية بعدُ على طلب الفدية حتى الآن.
وفي قضية القبض على الدوري أعلنت وزارة الداخلية العراقية أنه لم يتم القبض بعدُ على عزة إبراهيم الدوري نائب الرئيس العراقي السابق صدام حسين. وأضافت الوزارة في بيان أن الفحوصات الطبية التي أُجريت على رجل محتجز كان يُعتقد أنه عزة إبراهيم أثبتت أنه ليس هو الشخص المعني، وإنما هو قريب له مطلوب أيضاً. ويجيء البيان عقب حالة من التشويش دامت 24 ساعة بعد أن أدلى عدد من المسؤولين بتصريحات متضاربة بشأن اعتقال الدوري.
أما ميدانياً، فقد قُتل ستة جنود أمريكيين على الأقل، وأصيب عدد آخر بجروح في كمين نصب لهم أمس الاثنين بالقرب من مدينة الفلوجة السُّنِّيَّة غرب العراق، كما ذكر مصدر عسكري أمريكي. وفي الموصل أفاد مصدر في الشرطة العراقية أمس بأن سيارة مفخخة انفجرت في المدينة، ما أسفر عن إصابة ستة أشخاص بجروح. وأبلغ المصدر أن (سيارة مفخخة انفجرت صباح أمس في حي الإصلاح الزراعي في الموصل، ما أسفر عن إصابة 6 أشخاص بجروح). وفي بعقوبة قُتل أحد عناصر الحرس الوطني العراقي وأصيب ثلاثة آخرون بجروح أمس عندما انفجرت عبوة ناسفة لدى مرور دوريتهم.

طالع دوليات


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved