Tuesday 7th September,200411667العددالثلاثاء 22 ,رجب 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "دوليات"

البحث عن قادة (القاعدة) في تلال إسلام أباد البحث عن قادة (القاعدة) في تلال إسلام أباد
هجوم صاروخي على معسكرات الجيش الباكستاني

* إسلام أباد - أ ش أ:
شن اشخاص مجهولون هجوماً صاروخياً على معسكرات للقوات الباكستانية القريبة من مدينة وانا فى اقليم الحدود الشمالية الغربية المحاذية للحدود مع أفغانستان وذلك فى عودة لأعمال العنف بعد فترة من الهدوء النسبي التي خيمت على المنطقة خلال الايام القليلة الماضية.
وذكر مسؤولون حكوميون في تصريحات صحفية امس الاثنين ان الهجوم لم يسفر عن سقوط أى ضحايا كما لم يود الى وقوع أي خسائر فى الممتلكات.
وقال المسؤولون إن المهاجمين استخدموا اربعة صواريخ أطلقوها على المعسكر،غير انها سقطت وانفجرت فى مناطق خالية وبعيدة عن المعسكر نفسه.
كما أطلق مهاجمون آخرون عدة صواريخ على معسكرات للجيش والقوات شبه العسكرية فى مواقع أخرى من الاقليم غير انها لم تسفر أيضا عن أية اضرار حسب قول المسؤولين.
ومن جانب آخر تقوم هيئات الأمن والاستخبارات الباكستانية بعمليات أمنية واستخباراتية مكثفة فى مناطق التلال والأدغال القريبة من العاصمة اسلام أباد بحثاً عن قادة تنظيم القاعدة.
وذكرت صحيفة نيوز الصادرة امس - الاثنين - ان التحقيقات التى قادتها وكالة التحقيقات الفيدرالية الباكستانية كشفت عن لجوء عدد من العناصر القيادية فى تنظيم القاعدة الى الاختفاء فى مناطق التلال والأدغال القريبة من العاصمة .
ونقلت الصحيفة عن مصادراستخباراتية قولها ان عناصر المخابرات وقوات الأمن والشرطة المحلية فى العاصمة تقوم بجهود مكثفة للوصول الى هذه العناصر القيادية فى تنظيم القاعدة فى مخابئها من خلال محاصرة المناطق المشتبه فى لجوء تلك العناصر إليها اضافة الى اقامة المناطق الامنية وفرض اجراءات أمنية صارمة على حركة التنقلات فى إسلام أباد خلال الليل.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved