Monday 6th September,200411666العددالأثنين 21 ,رجب 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

مساء اليوم في الدمام مساء اليوم في الدمام
الاتفاق والاتحاد في لقاء التعويض

*كتب- خالد المشاري:
تقام مساء اليوم المباراة المقدمة من الجولة الرابعة لمسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين بين فريقي الاتفاق والاتحاد، وذلك على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام في لقاء التعويض للفريقين اللذين خسرا لقاءيهما الماضيين ضمن الجولة الثانية.
فالاتفاق خسر من النصر (0- 1) والاتحاد خسر من الطائي (0-2) ويسعى كل فريق من خلال هذا اللقاء الى استعادة توازنه وتقديم المستوى الذي يشفع له بالتفوق والكسب.
الاتفاق يدخل هذا اللقاء وهو في المركز السابع برصيد (3) نقاط من فوز وحيد على الوحدة، ويتطلع اليوم الى تحسين صورته امام جماهيره التي غضبت كثيراً لاستمرار تلقي الفريق الهزائم من النصر كما حدث في الجولة الماضية، وهي تطالب اليوم بالتعويض على حساب فريق كبير مثل الاتحاد، وعلى اللاعبين بذل المزيد من الجهد والعطاء للصمود امام القوة الاتحادية على امل خطف الفوز للاستمرار في التقدم نحو المراكز الامامية؛ فالخسارة ان حدثت ستؤثر كثيراً على مستقبل الفريق في المنافسة.
فريق الاتحاد سيدخل هذا اللقاء ورصيدة (3) نقاط من فوز على أُحد.. فيما تلقى خسارة قاسية من الطائي في الجولة الماضية (0-2) ولذلك سيسعى لاعبو الاتحاد لتعويض ماسموها (كبوة) قد لا تتكرر خاصة ان الفريق يملك نجوما كبيرة وعديدة؛ لذا سيكون الاتحاد اليوم في قمة استعداده الفني لمواجهة الاتفاق وخطف الفوز من امامه للحاق بفرق المقدمة والتخطيط للانفراد بالصدارة منتظراً أي تعثر للشباب والنصر.. ومن خلال الاسماء تأتي الترشيحات لصالح العميد، ولكن يبقى المستوى هو الفاصل لتحديد من سيفوز اليوم.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved