Monday 6th September,200411666العددالأثنين 21 ,رجب 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الريـاضيـة"

مؤتمر صحفي لباكيتا بعد مغرب اليوم مؤتمر صحفي لباكيتا بعد مغرب اليوم
ديسلفا وتفاريس يوقعان .. ومارسيليو انتظار!!
وسيط كويتي يطلب التعاون مع الإدارة.. تمارين شاقة للاعبين

* كتب - طارق العبودي:
يوقع محترف الهلال باولو ديسلفا (انغولي) ومارسيليو تفاريس (برازيلي) اليوم عقديهما الاحترافيين مع الإدارة الهلالية تمهيداً لرفع اوراقهما رسميا إلى لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين باتحاد الكرة لقيدهما ضمن قائمة المحترفين غير السعوديين في الفريق الكروي الأول.
وسترفع الإدارة الهلالية صورة من عقد تفاريس إلى الاتحاد البرازيلي لكرة القدم متضمنة طلباً بسرعة ارسال بطاقته الدولية.. حيث لا مشكلة تذكر تجاه المهاجم باولو ديسلفا الذي احضر بطاقته الدولية معه.
أما لاعب الوسط مارسيليو كاماتشو فينتظر ان تصل بطاقته هذا اليوم بعد ان ماطل البرازيليون كثيرا في انهاء اموره رغم انه قد وقع عقده مع الهلال قبل أسبوعين!!
من جهة ثانية يعقد البرازيلي باكيتا مدرب الفريق الكروي الأول في السابق من مساء اليوم مؤتمرا صحفيا يتحدث من خلاله عن جميع الأمور المتعلقة بفريقه من حيث الاستعداد للمرحلة المقبلة والأسماء التي ستشارك وعن سياسته وفلسفته التدريبية وأمور أخرى.
وكان باكيتا قد رفض رفضا قاطعا إجراء أي حوار صحفي لأي وسيلة إعلامية مؤكدا ان سياسته الدائمة منذ بدأ التدريب هي التحدث لجميع الإعلاميين دفعة واحدة!!
واجتمع نائب رئيس الهلال خالد المعمر طويلا الليلة الماضية بالكويتي خليفة المطيري صاحب أحد مكاتب التعاقدات مع اللاعبين والمدربين المعتمدين دولياً.. وقد عرض المطيري على المعمر أسماء بعض اللاعبين الذين تؤهلهم مستوياتهم للاحتراف في الهلال كما قدم طلبا يضم بعض الهلاليين إلى مكتبه.
وفي إطار الاستعدادات للمباريات المقبلة يستضيف الفريق الكروي الأول بعد مغرب الخميس المقبل في ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز نظيره الرائد في مباراة تجريبية، وقد كادت هذه المباراة تتعرض للالغاء لاختلاف مدربي الفريقين على الموعد المقترح قبل ان يوافق الرائديون على إقامتها الخميس بناء على طلب الهلال تقديراً منهم للمواقف الهلالية الايجابية تجاه الرائد.
وخضع جميع لاعبي الهلال يوم أمس لاختبارات لياقية مكثفة بدأت في التاسعة صباحا وانتهت بعد المغرب وستتواصل اليوم وغدا.. واستثنى منها المجموعة من لاعبي الفريق الأولمبي الذين يتدربون حالياً تحت إشراف الوطني عبدالعزيز الخالد.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved