Monday 6th September,200411666العددالأثنين 21 ,رجب 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

فواصل ...... فواصل ......

* أجلت مباراة الهلال والاتفاق هذا الأسبوع في كأس دوري خادم الحرمين الشريفين تحسباً لمشاركة الاتفاق في بطولة مجلس التعاون.. ولكن البطولة أجلت.. ومع ذلك لم تكلِّف اللجنة الفنية باتحاد القدم نفسها بإعادة تثبيت المباراة في موعدها المحدد سابقاً تلافياً للضرر الذي سيلحق بالفريقين جراء التأجيل والإرباك الذي سيحدثه في جدول الدوري!!
* للنقد أصوله ومعاييره حيث تأتي الموضوعية في قمة تلك المعايير، ولكن ما تعرض له المعلق الرياضي عبد الله العدوان مؤخراً يعتبر هجوماً شخصياً لا علاقة له بالنقد.
* أصبحت صفة الكسل ملتصقة باللاعب طلال المشعل وهذا ما يظهر عليه بالفعل سواء في التدريبات أو المباريات ،
ولهذا فهو كثيراً ما يتعرض لإصابات الشد والتمزق في عضلاته.!! فمتى ينشط اللاعب الكسول ويعيد تقديم نفسه من جديد هدافاً لفريقه وللمنتخب؟!
* إذا واصل سعد الدوسري تقديم عطاءاته الفنية والحماسية المميزة مثلما فعل أمام القادسية حيث كان وراء أهداف فريقه الثلاثة رغم كونه احتياطياً فإنه سيكسب ثقة مدربه بسرعة وسيكون من نجوم الموسم لا محالة!
* المستوى الباهت الذي بدأ به الأهلي والاتحاد الموسم الكروي وخسارتاهما من فريقين كانا يصارعان الهبوط الموسم الماضي هو ثمرة التدخل الإداري في العمل الفني، فلو شارك الفريقان بصفيهما الأساسيين في دورة الصداقة لما ظهرا بهذا المستوى المتواضع في الدوري ولاكتشف مدرباهما حقيقة فريقيهما مبكراً!!
* تزوير التاريخ أن يدّعي أحدهم أن الاتحاد هو الذي حقق بطولة الدوري بدون خسارة!! أين حق الاتفاق التاريخي؟!


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved