Monday 6th September,200411666العددالأثنين 21 ,رجب 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

منتخب اليونان الفائز بيورو 2004 لم يتسلم مكافآته المالية منتخب اليونان الفائز بيورو 2004 لم يتسلم مكافآته المالية

* أثينا - قنا:
تسيطر حالة من الغضب الشديد على لاعبي المنتخب اليوناني لكرة القدم الفائز ببطولة الامم الاوروبية الماضية بالبرتغال يورو 2004 لإخلال المسؤولين الحكوميين بوعدهم بصرف مكافآت مالية لهم.
وقال لاعبو المنتخب اليوناني في بيان: إنهم يشعرون بمرارة كبيرة ليس بسبب الجزء المادي ولكن لان المسؤولين الحكوميين لم يلتزموا بكلمتهم. ويطالب اللاعبون بالحصول على مليون يورو لكل منهم لكن الحكومة اليونانية تقول انها لا تستطيع منحهم أكثر من أربعة ملايين يورو توزع على جميع أعضاء الفريق البالغ عددهم 23 لاعباً.
وساند الاتحاد اليوناني لكرة القدم موقف اللاعبين وقال ان عرض الحكومة ليس كافياً. وقال فاسيليس جاجاتسيس رئيس الاتحاد اليوناني لكرة القدم إنه يجب أن يحصل كل لاعب على مليون يورو لان اللاعبين هم من جعل الجماهير تخرج للاحتفال في الشوارع وليس الابطال الاولمبيين. ويتوقع أن يسعى اتحاد الكرة اليوناني الى تسوية الخلاف بين اللاعبين والحكومة اليونانية باستخدام أمواله الخاصة لزيادة قيمة العرض الحكومي.
ورفض الالماني أوتو ريهاجل مدرب المنتخب اليوناني لكرة القدم التعليق على هذا الخلاف وقال ان مهمة المدرب تتعلق بالشؤون الرياضية للفريق فقط.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved