Monday 6th September,200411666العددالأثنين 21 ,رجب 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "عزيزتـي الجزيرة"

تعليم حفر الباطن تعليم حفر الباطن
هذا ما يتعلق بمدارس شعبة نصاب بحائل

سعادة المكرم رئيس تحرير جريدة الجزيرة وفقه الله/السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد
ورد في جريدتكم الغراء في عددها 11646 بقلم الأخ المراسل فهد بن صالح الضبعان ما مفاده: (مدارس شعبة نصاب بحائل تحتاج إلى صيانة (ولمجانبة ما نشر الصواب) وددت أن أوضح الآتي:
أولاً : فيما يتعلق بقدم المبنى دون أن يشهد اي تعديل أو ترميم طيلة السنوات الماضية فإن مثل هذا الزعم لا يمت للحقيقة بصلة وقد شهد المبنى منذ تأسيسه عدة عمليات ترميم وصيانة آخرها كان العام الدراسي المنصرم 1424-1425هـ بالعقود المبرمة مع مؤسسة وطنية بالتعميد رقم 6719-22 وتاريخ 4-123- 1424هـ والتعميد رقم 172-22 وتاريخ 5-1-1425هـ.
ثانياً: بخصوص اشتراك جميع المراحل الدراسية الثلاثة في مبنى واحد.. أود الإشارة إلى أن مثل هذا الامر يدخل في نطاق المألوف بالنسبة للمدارس الخارجية قياساً بأعداد طلابها ورغم ذلك فقد قامت إدارة المشاريع والصيانة بالإدارة ببرمجة مشروع مدرسة أخرى لبلدة شعبة نصاب وتم ترسيته على إحدى الشركات المنافسة. ثالثاً: ورد أن مساحة المبنى ضيقة ويفتقد لوجود الملاعب والحقيقة عكس ذلك حيث إن مساحة المدرسة 10285م2 ومن ذلك يتبين أن جل ما ورد في الخبر لا يعدو كونه أكثر من كلام قيل على عواهنه.
وفي الختام لا يفوتني التنويه إلى أننا نتقبل جميع الملاحظات الصادرة من المؤسسات الإعلامية بكافة فروعها على أننا نتمنى تحري الدقة والموضوعية عند تقديم التقارير الصحفية وأن لا نجعل من الإثارة وحدها منطلقاً رئيسياً في تقديم الخبر.
وتقبلوا خالص تقديري وموفور تحياتي .

زبن بن مفرح السمري
وحدة الإعلام التربوي والعلاقات العامة - بحفر الباطن


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved