Monday 6th September,200411666العددالأثنين 21 ,رجب 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

مصلحة الجمارك تكرم المتقاعدين من منسوبيها مصلحة الجمارك تكرم المتقاعدين من منسوبيها

* الرياض - عبد الله الخربوش :
بحضور معالي مدير عام الجمارك الأستاذ صالح بن علي البراك أقامت مصلحة الجمارك صباح أمس الأحد حفلاً تكريمياً لمتقاعديها الذين أمضوا السن القانونية في الخدمة من مختلف المنافذ البرية والجوية والبحرية.
وقد أثنى معالي مدير عام الجمارك الأستاذ صالح البراك على جهود المتقاعدين ، وقال : ان ما قام به كل واحد منكم حسب موقعه هو محل الثناء والشكر والتقدير ، وقد أثبتم خلال عملكم أنكم أهل للثقة والأمانة والإحساس بالواجب والحرص على كل ما فيه مصلحة عز بلادنا الغالية.
وأضاف ان هذه فرصة طيبة ونحن نلتقي اليوم لكي نعبر من خلاله عن مشاعر الود والتقدير لكل فرد منكم ، ونبدي امتنان مصلحة الجمارك وتقديرها عن كافة الجهود البارزة خلال مسيرتكم الوظيفية.بعد ذلك ألقى الدكتور ناصر بن علي الزلفاوي مدير عام جمرك الرقعي كلمة نيابة عن المتقاعدين قال فيها : نسعد هذا اليوم بتكريم معاليكم الذي يعتبر امتداداً لتكريم من سبقنا ، يهدف معاليكم من خلاله إلى تجديد روح العلاقة والشعور بالارتباط الوظيفي الذي لا ينتهي بفترة زمنية معينة بل التواصل والاستمرار وتسخير الخبرات المكتسبة للارتقاء بهذا الجهاز.
ومضى الدكتور الزلفاوي يقول : لقد واصل معاليكم مشوار سلفكم فتحقق على يديكم الكريمتين العديد من الإنجازات الحيوية ، منها التأهيل وتطوير القدرات وتحقيق المتطلبات للكوادر البشرية انعكس إيجاباً على الأداء ورفع الروح المعنوية والشعور بالاطمئنان الوظيفي.
بعد ذلك قام معالي مدير عام الجمارك الأستاذ صالح بن علي البراك بتوزيع شهادات الشكر والتقدير والدروع التذكارية للمتقاعدين.يذكر أن عدد المتقاعدين بمصلحة لجمارك (69) موظفاً منهم (41) موظفاً و(28) مستخدماً.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved