Monday 6th September,200411666العددالأثنين 21 ,رجب 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "محليــات"

تلقى اتصالاً من ملك البحرين تلقى اتصالاً من ملك البحرين
الأمير سلطان يبعث ببرقية لملك المغرب

تلقى صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران والمفتش العام اتصالا هاتفيا مساء أمس من أخيه جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين، هنأ فيه سموه بسلامة الوصول إلى ارض الوطن سائلا الله عز وجل ان يديم على سموه نعمة الصحة والعافية. وقد عبر سمو النائب الثاني عن شكره وتقديره لأخيه ملك مملكة البحرين على مشاعره النبيلة متمنيا له دوام الصحة والعافية.
من جهة أخرى بعث الأمير سلطان بن عبدالعزيز برقية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس ملك المملكة المغربية الشقيقة لدى مغادرة سموه المغرب في وقت سابق أمس، فيما يلي نصها:
صاحب الجلالة الأخ العزيز الملك محمد السادس ملك المملكة المغربية الشقيقة حفظه الله..
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
يطيب لي وأنا أغادر بلدي الثانى المملكة المغربية الشقيقة بعد الزيارة التي سعدت بها أن أعرب لجلالتكم عن بالغ الشكر وعظيم الامتنان على ما لقيته والوفد المرافق من حسن الاستقبال وكرم الضيافة والاتصال المستمر من جلالتكم للاطمئنان على أخيكم، وهذا يدل على عمق المحبة والمشاعر الكريمة التي يكنها جلالتكم للمملكة العربية السعودية.
سائلا المولى جل وعلا أن يجعل لقاءاتنا دائما على طريق الإخاء والتعاون لما فيه خير شعبينا وأمتنا العربية والإسلامية، تحت قيادة جلالتكم وأخيكم مولاي خادم الحرمين الشريفين وسمو سيدى ولي العهد. متمنين لجلالتكم موفور الصحة والسعادة، ولشعبكم الشقيق مزيدا من التقدم والازدهار والرخاء في ظل قيادتكم الحكيمة. والله يحفظكم ويرعاكم.

أخوكم /سلطان بن عبدالعزيز آل سعود
النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved