Monday 6th September,200411666العددالأثنين 21 ,رجب 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "محليــات"

نائب أمير المنطقة الشرقية يتفقد جسر الملك فهد نائب أمير المنطقة الشرقية يتفقد جسر الملك فهد

* الدمام - حسين بالحارث - تصوير - محمد درويش:
قام صاحب السمو الأمير جلوي بن عبد العزيز بن مساعد نائب أمير المنطقة الشرقية صباح أمس الأحد بزيارة تفقدية للمؤسسة العامة لجسر الملك فهد حيث كان في استقبال سموه لدى وصوله إلى مبنى المؤسسة العامة لجسر الملك فهد المدير العام للمؤسسة الدكتور حمد محمد العرينان ورئيس المركز السعودي سليمان الثنيان وعدد من مديري الادارات والمسؤولين في الجسر، كما كان في استقبال سموه مساعد رئيس المؤسسة الشيخ ابراهيم آل خليفة ومدير الأمن بالجانب البحريني العميد الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة.
وفور وصول سموه اجتمع مع المسؤولين بجسر الملك فهد وتحدث سموه قائلاً: ان المملكة العربية السعودية والبحرين دولتان متجانستان وان المواطن له كل الحق في الحصول على خدمات مميزة وان المسؤول همه الأول هو خدمة المواطن.
وأضاف سموه: ان كل مسؤول حريص على تسهيل الامور التي تعترض المواطن لكي تصب في مصلحته مؤكداً ان المملكة العربية السعودية ومملكة البحرين هما قيادتان في لحمة واحدة.
بعد ذلك شاهد سموه المعرض الذي يحكي قصة بناء الجسر من البداية حتى النهاية واستمع إلى شرح موجز عن ذلك ثم شاهد سموه مجسماً لجسر الملك فهد والجزيرتين السعودية البحرينية الحدوديتين واستمع إلى شرح موجز عنهما.
كما شاهد سموه عرضاً مصوراً سينمائياً يحكي قصة وتاريخ بناء جسر الملك فهد.ثم قام سموه بزيارة للمنفذ السعودي قسم المغادرة وشاهد آلية العمل فيه وسرعة الانجاز.كما توجه سموه بعد ذلك إلى قسم الجوازات السعودية وشاهد سرعة انجاز جوازات المسافرين.
وفي ختام زيارته تفقد سموه قسم الشحن واستمع إلى شرح موجز عن ذلك.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved