Monday 6th September,200411666العددالأثنين 21 ,رجب 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

بمنطقة عسير بمنطقة عسير
خمسون مركزاً لتدريب أكثر من ثلاثة آلاف عداد للسكان والمساكن

* أبها - عبدالعزيز محمد الشهراني:
تنطلق يوم الثلاثاء 22-7-1425هـ فعاليات تدريب العدادين لعد السكان شوالمساكن بالمملكة العربية السعودية.
وفي منطقة عسير يتدرب أكثر من 3000 متدرب من خلال خمسين مركزاً للتدريب في مختلف مدن ومحافظات ومراكز منطقة عسير، يتلقى من خلالها المتدربون برنامجاً تدريبياً مكثفاً يتم من خلاله شرح للمهام التي سيقوم العداد بها خلال فترة العد، ليصبح موظف التعداد مؤهلا لكيفية الوصول إلى الأسرة لجمع بيانات التعداد. ويشمل تعداد السكان والمساكن جميع الأفراد السعوديين وغير السعوديين داخل حدود المملكة العربية السعودية.
الجدير بالذكر أنه بدأت المرحلة التحضيرية الأخيرة لتعداد السكان والمساكن في نهاية شهر جمادى الأولى 1425هـ، حيث تم تحديث مناطق المفتشين والمراقبين على الطبيعة وفي السجلات والخرائط عن طريق المسح الميداني وزيارة كل مسمى سكاني.
أوضح ذلك الأستاذ عيسى بن عبدالله العيسى مشرف تعداد السكان والمساكن بمنطقة عسير، الذي طلب من جميع المواطنين والمقيمين التعاون مع رجل التعداد والذي سينطلق في 1-8-1425هـ، كما نوه العيسى ان موظف التعداد يحمل بطاقة تثبت انتسابه لمشروع التعداد العام للسكان والمساكن،
وقال إن غالبية العاملين بالتعداد من رجال التربية والتعليم الذين يحملون الرسالة المحمدية ولديهم الاسلوب التربوي الذي يستطيعون من خلاله تعريف المواطن بأهمية مشروع التعداد وضرورة الادلاء بالبيانات والمعلومات الدقيقة التي تعود على الوطن والمواطن بالنفع العام.
كما نوه العيسى بان جميع المعلومات في محل السرية حسبما نصت عليه التوجيهات السامية الكريمة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved