Monday 6th September,200411666العددالأثنين 21 ,رجب 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

بهدف المساهمة والتعريف به كمشروع وطني بهدف المساهمة والتعريف به كمشروع وطني
موقع صحيفة ( الجزيرة ) يستحدث موقعاً ورابطاً للتعداد السكاني

* (الجزيرة) - وحدة الإنترنت:
استحدثت إدارة المعلومات والإنترنت في صحيفة (الجزيرة) بالتعاون مع مصلحة الإحصاءات العامة موقعاً فرعياً لمشروع التعداد العام للسكان والمساكن 1425هـ المنتظر بدء انطلاقة مرحلته الفعلية غرة شعبان المقبل.
وتأتي هذه الخطوة لأهمية هذا المشروع الوطني المهم في التخطيط التنموي الشامل للمملكة، وما ستمثله المعلومات والمؤشرات الإحصائية التي سيوفرها من ركيزة أساسية وداعم قوي لبرامج التنمية المختلفة، والأساس الذي سيستند إليه المخططون وراسمو السياسات التنموية ومتخذو القرارات في المملكة.
ويقوم الموقع الجديد بمتابعة ما ينشر ويتوافر من فعاليات التعداد في مختلف مناطق المملكة بما يلبي حاجة الزوار بتحديث شامل على مدار الساعة، وينقل الموقع جميع الأخبار والصور اليومية إلى الأرشيف الإلكتروني الضخم، الذي تمتلكه (الجزيرة) على شبكة الإنترنت؛ مما سيمكن المهتمين مستقبلاً من تصفحها في الأعوام المقبلة - إن شاء الله.
وقد جاء الموقع بتصميم سهل مضافاً إليه زاوية مميزة لطرح الملاحظات والاستفسارات، ومن ثم الردّ عليها بالتعاون مع مصلحة الإحصاءات العامة.
هذا وتعتبر صحيفة (الجزيرة) أول صحيفة سعودية محلية على الإنترنت؛ حيث أنشأت موقعها وبدأت البث عليه في 16-4- 1997م. وعنوان الموقع www.al- jazirah.com.sa


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved