Monday 6th September,200411666العددالأثنين 21 ,رجب 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الاولــى"

خادم الحرمين الشريفين وولي العهد استقبلا رجال التعليم خادم الحرمين الشريفين وولي العهد استقبلا رجال التعليم
المليك:شجعوا روح البحث والتفكير العلميين وبصّروا الطلبة
الأمير عبد الله: أنتم أمناء على أغلى ما في الوجود

  * جدة - واس:
اكد خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز اهتمام الدولة بدعم قطاع التعليم على مختلف مستوياته للبنين والبنات وذلك من خلال سعيها لتخصيص اعتمادات إضافية على مدى الخمس سنوات القادمة غير ما يخصص سنويا لمشاريع وبرامج الميزانيات السنوية للدولة لاستكمال بناء المدارس التي تهيئ لأبنائنا وبناتنا البيئة المناسبة للدراسة.
وبيّن الملك المفدى خلال استقباله أمس لوزير التربية والتعليم ورجال التعليم حرص الدولة ممثلة بوزارة التربية والتعليم على تشجيع وتنمية روح البحث والتفكير العلميين وتقوية القدرة على المشاهدة والتأمل وتبصير الطلاب ليتمكن الفرد طالبا أو طالبة من الاضطلاع بدوره الفعال في بناء الحياة الاجتماعية السليمة.
ودعا أيده الله إلى الأخذ بأفضل تجارب الأمم وبما يتوافق مع تحقيق الأهداف التي ننشدها جميعا وان يأخذوا بالأسلوب العلمي والتربوي الصحيح الذي يجعل من الطالب والطالبة بعد تخرجه انسانا قادرا يعرف واجباته نحو خالقه ثم وطنه ونفسه ونحو إخوانه أبناء هذا الوطن فنحن أمة مسلمة وأصحاب عقيدة ويجب ان يكون الانسان السعودي رجلا كان أو امرأة متشبعا بالإيمان بالله.. الإيمان الصادق والاعتزاز بدينه ثم وطنه وأخلاقه. كما خاطب صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس الحرس الوطني رجال التعليم لدى استقباله سموه لهم أمس يتقدمهم وزير التربية والتعليم محمد أحمد الرشيد حيث أكد سموه بأنهم أمناء على أغلى ما في الوجود وهو أبناؤنا وبناتنا. . مجدداً سموه ثقته برجال التعليم إذ قال سموه. . أنتم مؤدون الأمانة بإخلاص ومسئوليتكم مسئولية كبيرة جدا أمام ربكم ثم أمام شعبكم وأمام دولتكم.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved