Sunday 5th September,200411665العددالأحد 20 ,رجب 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "مدارات شعبية"

...........رأي القارئ............... ...........رأي القارئ...............
مدارات شعبية لا يرضيها ذوق (راشد بن جعيثن)

بعثت لصفحتكم (مدارات شعبية) قصيدتين متفرقتين الأولى (سلمان بن عبدالعزيز) والثانية (قصيدة غزلية) ورددتم علي بتبرير لا يقنعني والمصيبة الكبرى هي أن القصيدتين نشرتهما فيما بعد لدى الشاعر الكبير (راشد بن جعيثن) في مجلة اليمامة مع العلم أنني لا أعرف الشاعر (راشد بن جعيثن) لا من قريب ولا من بعيد والقصيدتان بعثتهما له عبر الفاكس فكيف تفسرون يا (الحميدي) ويا (زبن) اعتراضكما على نشر القصيدتين آمل إقناعي وإقناع القراء لصفحة مدارات شعبية بما فعلتموه تجاه قصائدي وردودكم التي تعتبر ردا أيضا على الشاعر (راشد بن جعيثن) أتمنى من خلال هذه الرسالة أن تتقبلوا كما تدعون الرأي والرأي الآخر لكي أضم صوتي للشاعر (مبارك بن عيينان الهاجري) حينما قال في لقاء أجري معه في مجلة أصايل (الصفحات الشعبية وجودها مثل عدمها) وهذا الكلام ينطبق فعلا على أغلب الصفحات الشعبية وبدون أي مجاملة فإن صفحتكم من ضمن هذه الصفحات التي مضى عليها عشرين سنة وهي كما هي (مكانك راوح).
كما أضم صوتي للشاعر الكبير (ضيدان بن قضعان) حينما قال (الحميدي الحربي لا مع الأولين ولا مع التالين). أتمنى نشر مقالي هذا كاملا وأدعو الله لكم بالهداية.
ماجد بن سليمان
المحرر
الأخ ماجد بن سليمان.. ها نحن ننشر تعقيبك ( الشتائمي) كاملاً ولم ولن نغضب لأننا نعي ما نفعل ونسعى لخدمة الأدب الشعبي بالأسلوب الأمثل ومع احترامنا لرأي زميلنا الأستاذ راشد بن جعيثن ونشره مشاركاتك التي رفضنا نحن نشرها نقول إن هذا الأمر يندرج في سياق اختلاف الأنظار ولو أعدت لنا إرسال مشاركاتك لأوضحنا ما فيها من خلل حال دون نشر أي منها في هذه الصفحة ولعلمك فنحن لا ننشر أي مشاركة قد تصنف (تحت الوسط) لاستغنائنا بالأجمل ثم الجميل عما سواهما.
ونحن نحسب حساب القارئ الذي ينتظر الجزيرة ليقرأ مادة جيدة ولا يهمنا إن غضب منا كل صاحب محاولة لا تكتمل فيها شروط النشر مع يقيننا بأن الموهوب سيصل وقد قدمنا من خلال الجزيرة من المواهب ما أصبح الآن من رموز الساحة الشعبية على مستوى الخليج.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved