Sunday 5th September,200411665العددالأحد 20 ,رجب 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

قدَّم شكره للقيادة .. الحربي لـ( الجزيرة ): قدَّم شكره للقيادة .. الحربي لـ( الجزيرة ):
5بنوك تستقبل سداد القروض تسهيلاً للمواطنين

* الرياض - سلطان المواش:
قدَّم مدير عام صندوق التنمية العقارية المهندس محمد بن وصل الله الحربي شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد الأمين على هذا الدعم السخي والمستمر منذ إنشاء الصندوق حتى الآن.
وأشار المدير العام في هذا التصريح الخاص ل(الجزيرة) إلى أن هذا الدعم والرعاية الكريمين لصندوق التنمية العقارية وأبنائهم المواطنين التي من خلالها يحرصون على تيسير سبل العيش الكريم لهم من خلال حصولهم على قروض ميسَّرة من الصندوق يندر وجود شبيه لها في العالم.
وأكد مدير عام الصندوق العقاري أن هذا المبلغ الذي دُعم به الصندوق، وهو 9 مليارات ريال، لا شك أنه سيقلص المدة للمتقدمين للبنك العقاري. وأضاف الحربي في حديثه أن هذا الدعم أيضاً سيساهم في خروج أسماء المواطنين في وقت مبكر إن شاء الله من الذين تقدموا للبنك.وقال مدير عام صندوق التنمية العقارية: إن هناك بنوكاً يمكن أن يُسدِّد عن طريقها المواطن القرض المستحق عليه، والبنوك التي يمكن التسديد من خلالها هي: البنك الأهلي، بنك الرياض، البنك العربي، بنك الجزيرة، البنك السعودي الأمريكي.
وهذه ميسرة للمواطن للتسديد، سواء شهرياً أو على فترات من خلال هذه البنوك، وهناك حساب موحَّد في كل بنك من هذه البنوك المحلية.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved