Sunday 5th September,200411665العددالأحد 20 ,رجب 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الاولــى"

حملة أمريكية بمساعدة المروحيات والدبابات للقبض على عزة الدوري حملة أمريكية بمساعدة المروحيات والدبابات للقبض على عزة الدوري
مقتل 36 عراقيا في كركوك والموصل وتل عفر

  * تكريت - الموصل - تل عفر - الوكالات:
انفجرت سيارة مفخخة بعد ظهر أمس أمام أكاديمية الشرطة في مدينة كركوك الشمالية، طبقاً لما صرح به رئيس مركز شرطة المدينة شاكر حكيم وقتل على إثر ذلك 17 شخصاً وأصيب 20 تم نقلهم لمستشفى كركوك، وقال شهود عيان إنه تم العثور على رأس الانتحاري بين حطام الانفجار.
وعلى صعيد الاشتباكات المسلحة دار قتال شرس أمس السبت في مدينة الموصل بشمال العراق بين وحدات تقودها القوات الأمريكية ومقاتلين من المدينة، وقد أسفرت الاشتباكات عن مقتل سبعة أشخاص على الأقل وإصابة 25 آخرين. وقال شاهد عيان في مكان الاشتباكات إنه أمكن سماع الانفجارات ودوي الرشاشات في الحي الشمالي وأضاف أنّ من بين الجرحى نساءً وأطفالاً.
كما وقعت اشتباكات بين مسلحين عراقيين والقوات الأمريكية في بلدة تل عفر شمال غرب الموصل أمس السبت أسفرت عن 12 قتيلاً و50 جريحاً.
وأضاف رشيد: إن الضحايا الذين يشملون نساءً وأطفالاً أصيبوا من جراء شظايا القنابل التي ألقتها الطائرات الحربية الأمريكية.
وأشار إلى أن العديد من المنازل دمرت وداخلها سكان.
وقد شنت القوات الأمريكية في العراق حملة مداهمات مكثفة في مدينة تكريت والمناطق المحيطة بها وكذلك في مدينة الدور منذ مساء الجمعة وحتى صباح أمس السبت بحثاً عن عزة إبراهيم الدوري النائب السابق للرئيس العراقي.

طالع دوليات


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved