Sunday 5th September,200411665العددالأحد 20 ,رجب 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الاولــى"

التسجيل للانتخابات الفلسطينية.. وعرفات يلتقي وفدا مصريا التسجيل للانتخابات الفلسطينية.. وعرفات يلتقي وفدا مصريا

* رام الله - القاهرة - الوكالات:
أعلن الأمين العام للجنة المركزية الانتخابية الفلسطينية علي الجرباوي أمس أن الفلسطينيين يأملون في إجراء انتخابات عامة في ربيع 2005 وأضاف سيلزم الأمر بعد ذلك ثلاثة أشهر لتنظيم هذه الانتخابات العامة، وأوضح الجرباوي أن ألف مكتب فتح أمس السبت في الضفة الغربية وقطاع غزة في إطار عملية تحديث سجل الناخبين. من جهته قال عرفات لدى تسجيل اسمه أمام الصحافيين: نحن فخورون بالديموقراطية الفلسطينية وإنه شرف لي أن أسجل اسمي على السجل.
ومن جانب آخر أعلن وزير الخارجية المصري أحمد أبو الغيط أمس أنه سيتوجه مع مدير المخابرات العامة المصرية اللواء عمر سليمان إلى رام الله يوم غد الاثنين لمقابلة عرفات، حيث من المقرر أن يتم مناقشة هيكلة أجهزة الأمن الفلسطينية وتوحيدها في ثلاثة أجهزة فقط وذلك في إطار المبادرة المصرية من أجل ضبط الأوضاع في قطاع غزة تمهيداً لانسحاب إسرائيلي محتمل منه طبقاً لخطة رئيس الوزراء الإسرائيلي أرييل شارون.
وفيما يتصل بالأوضاع الميدانية فقد استشهد فتى فلسطيني عمره (18 عاماً) من سكان مخيم خان يونس أمس السبت متأثراً بجراحه التي أصيب بها عندما أطلق عليه الجنود الإسرائيليون النار خلال توغلهم في مخيم خان يونس بقطاع غزة الأربعاء الماضي........طالع ص16


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved